الوطن الرياضي

[datetoday]

مودريتش يكشف سر تألقه مع فريق ريال مدريد بعد بلوغه الـ37 عاما

مودريتش يكشف سر تألقه مع فريق ريال مدريد بعد بلوغه الـ37 عاما
لوكا مودريتش

كشف النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني أسباب أدائه الرائع رغم بلوغه 37 عاما من عمره واحتفاله بعيد ميلاده أمس.

نشرت صحيفة (آس) الاسبانية تصريحات مودريتش في مقابلة مع قناة النادي الملكي بقوله إنه يعيش 24 ساعة في اليوم وهو يفكر في كرة القدم.

وأضاف لوكا: “يسألونني دائمًا عن سري، لكني لا أعرف ماذا أقول إنه طبيعي أعيش من أجل كرة القدم 24 ساعة في اليوم اظن ان هذا مهم للغاية أحب ما أفعله وأستمتع بمهنتي بشكل لم يسبق له مثيل لأنني أعلم أنني في سن صعبة بالنسبة للاعب كرة القدم، لأنك لا تعرف أبدًا كم من الوقت يمكنك البقاء على هذا المستوى وفي هذا النادي، الذي يتطلب مجهودا كبيرا ومستمرا أحاول الاستمتاع بالتدريب والمباريات كل هذا يساعد على أن تكون جيدًا في هذا العمر”.

لوكا مودريتش

وتحدث قائد كرواتيا عن موهبته قائلا: “الله منحني موهبة، ولكن بعد ذلك عليك أن تعمل وتكرس نفسك كثيرًا لما تفعله لمهنتك الموهبة دون عمل لا تعني الكثير عليك أن تعمل بجدية لتكون ناجحًا في مهنتك وأن تقوم بذلك بشكل جيد”.

وزاد لوكا : اليوم وصلت ملعب التدريب مبكرًا بساعة وربع، وكل يوم تقريبًا أتناول الإفطار هنا أتدرب مع المدربين في صالة الألعاب الرياضية، ثم أقوم بالتدريب في بعض الأيام نتدرب بقوة أكبر والبعض الآخر ليس كثيرًا وبعدها أواصل التدريب مع المدربين في صالة الألعاب الرياضية ثم أعود إلى المنزل لقضاء الوقت مع العائلة والأطفال أقوم بإحضارهم من المدرسة كل يوم تقريبًا “.

وتابع مودريتش عن بداية موسم ريال مدريد :” لقد بدأنا بشكل جيد للغاية لدينا فريق قوي جدا أما بالنسبة لخط الوسط، فقد رحل عنا لاعب مهم للغاية مثل كاسيميرو، لكن لدينا هنا العديد من اللاعبين الجيدين الذين يجب أن نعتمد عليهم”.

ومدد ريال مدريد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا لمدة عام ليبقى مع بطل السوبر الأوروبي حتى يونيو 2023 على الأقل، ويعتبر هذا هو العام الثاني تواليا الذي يمدد فيه مودريتش عقده لمدة عام مع ريال مدريد حيث ينتهي عقده الحالي في نهاية يونيو الجاري.

تدريبات مودريتش مع ريال مدريد

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن