الوطن الرياضي

[datetoday]

مواجهة عربية في إسرائيل.. ماذا ينتظر مصطفى محمد وأشرف حكيمي؟

مواجهة عربية في إسرائيل.. ماذا ينتظر مصطفى محمد وأشرف حكيمي؟

يلتقي فريقا باريس سان جيرمان مع نانت في صدام مرتقب، مساء اليوم الأحد ، على لقب كأس السوبر الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت هو 9.00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10.00 مساء بتوقيت أبوظبي.

ملعب مباراة باريس سان جيرمان ونانت هو بلومفيلد الواقع في مدينة تل أبيب المحتلة، التي تحتضن السوبر الفرنسي في نسخته الحالية، بمشاركة لاعبين عربيين هما المصري مصطفى محمد والمغربي أشرف حكيمي.

ملعب بلومفيلد يتسع لاستقبال 29 ألف متفرج، ومن المؤكد أنه سيشهد حضورا بالسعة الكاملة لمتابعة عدد من أبرز نجوم العالم، على رأسهم الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعلى الأرجح سيشارك مصطفى محمد وأشرف حكيمي في التشكيلة الأساسية لكلا الفريقين، حسب ما ذكرته تقارير صحفية في الساعات الماضية.

وقالت تقارير فرنسية إن حكيمي سيشارك في التشكيلة الأساسية مع كل من جيانلويجي دوناروما وكيمبيمبي وماركينيوس وسيرجيو راموس ومينديز وماركو فيراتي وباريديس ، ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي مع الأسطورة ليو ميسي بطريقة 3-4-3.

في المقابل، سيتولى مصطفى محمد قيادة هجوم نانت في طريقة 5-3-2، مع الحارس لافونت والمدافعين كوينتين ميرلين ونيكولا بالوا وجيروتو وكاسيتيليو وسيسوكو، بخلاف بلاس وشيريفيلا وسيمون.

والمؤكد أن مصطفى محمد سيحظى برقابة لصيقة من مدافعي “بي إس جي” على مدار المباراة بقيادة المخضرم راموس، بينما سيحاول أشرف حكيمي تسخير قدراته الهجومية لمساعدة ثلاثي الهجوم الناري.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن