23 أكتوبر، 2023 1:14 مساءً

من هو فيليكس زواير حكم مباراة ريال مدريد ضد ليفربول؟

من هو فيليكس زواير حكم مباراة ريال مدريد ضد ليفربول؟
فيليكس زواير

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن طاقم التحكيم الذي سيخوض مواجهة ريال مدريد ضد ليفربول في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وسيقود الحكم الألماني فيليكس زواير القيادة التحكيمية لمباراة ريال مدريد ضد ليفربول مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضاً : شاهد.. الصحف الإنجليزية تعلق على خسارة ليفربول أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

فيليكس زواير

من هو فيليكس زواير حكم مباراة ريال مدريد ضد ليفربول؟

وبتسليط الضوء على الألماني فيليكس زواير الذي سيدير مباراة ريال مدريد ضد ليفربول، سنجد أرقامه كالتالي:

الحكم الألماني فيليكس زواير لديه من العمر 41 عامًا، مواليد عام 1981، إلا أنه انضم إلى القائمة الدولية بداية من عام 2012، في سن الـ30 عامًا حينها.

أدار الألماني فيليكس زواير 26 مباراة خلال الموسم الحالي في مختلف البطولات، أشهر خلالهم 116 بطاقة صفراء وهي نسبة مرتفة للغاية بجانب إشهاره 3 بطاقات حمراء.

واحتسب الحكم الألماني فيليكس زواير 8 ركلات جزاء في المباريات التي أدارها على مدار الموسم الحالي، مما يعني أنه كثير إشهار البطاقات الصفراء لكنه قليل إشهار البطاقة الحمراء وركلات الجزاء.

على مستوى دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، لم يدر الحكم الألماني أي مباراة لفريقي ريال مدريد أو ليفربول خلال النسخة الحالية من البطولة رغم إدارته 3 مباريات حتى الآن.

وخلال الـ3 مباريات التي أدارها الألماني فيليكس زواير خلال النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، أشهر 22 بطاقة صفراء – بمعدل 7 بطاقات في كل مباراة – بجانب احتسابه 3 ركلات جزاء.

يُذكر أن نادي ريال مدريد قد عاد من ملعب “أنفيلد رود” بفوز عريض على حساب ليفربول بخماسية مقابل هدفين في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

فيليكس زواير

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن