الوطن الرياضي
نوفمبر 13, 2022

من هو رينالدو دا سيلفا صفقة الأهلي المُحتملة في الميركاتو الشتوي؟

من هو رينالدو دا سيلفا صفقة الأهلي المُحتملة في الميركاتو الشتوي؟
رينالدو دا سيلفا

يبدو أن إدارة النادي الأهلي، بدأت في التخطيط من أجل حسم الصفقات وتدعيمات الفريق الكروي الأول بالنادي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بعدما ظهرت العديد من التقارير باهتمام القلعة الحمراء بالحصول على لاعب برازيلي آخر في الانتقالات المقبلة.

تردد عبر الصحف البرازيلية المتخصصة في سوق انتقالات اللاعبين، خلال الساعات الماضية، اهتمام النادي الأهلي، بضم البرازيلي رينالدو دا سيلفا، لاعب نادي ساو بولو البرازيلي، خلال الفترة المقبلة.

النادي الأهلي، كان قد نجح ضم البرازيلي برونو سافيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من بوليفار البوليفي وقدم مستوى مميز حتى الآن، ووقع على عقد مع القلعة الحمراء حتى 30 يونيو 2025.

يستعرض (الوطن الرياضي)، خلال التقرير التالي، أبرز المعلومات عن رينالدو دا سيلفا، الصفقة التي يريد الأهلي التعاقد معاها، وفقًا لموقع (ترانسفير ماركت):

• رينالدو دا سيلفا، من مواليد 28 سبتمبر 1989، صاحب الـ 33 عامًا، يمتلك الجنسية البرازيلية.

• يلعب رينالدو، في مركز الظهير الأيسر، طوله ( 178 سم)، ويعلب بقدمه اليسرى، قيمته السويقية تُقدر بمليون و50 ألف يورو.

• انضم رينالدو دا سيلفا، إلى نادي ساو باولو، في يناير 2014، ويرتبط اللاعب بعقد مع الفريق البرازيلي حتى 31 ديسمبر 2022.

• على مدار رحلة رينالدو، في دوري الدرجة الأولى البرازيلي، لعب 387 مباراة مع مختلف الأندية، تمكن من تسجيل 35 هدفًا، وساهم في صناعة 52 هدف آخر.

• لم ينضم لمنتخب البرازيل في أي مرحلة عمرية، ولم يحصل على أي بطولة في تاريخه.

أولى مباريات الأهلي الرسمية في التوقف

في سياق آخر، يخوض الفريق الكروي بالنادي الأهلي، أول مباراة رسمية، يوم 27 نوفمبر الجاري، أمام نظيره المقاولون العرب، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بعد نجح في حصد العلامة الكاملة في أول 3 جولات بعد الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية على التوالي.

كان مارسيل كولر، قد حصد أول ألقابه مع النادي الأهلي على حساب غريمه التقليدي الزمالك بعدما فاز بلقب السوبر المصري بهدفين دون مقابل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن