21 أكتوبر، 2023 1:27 مساءً

منتخب مصر الأولمبي يبدأ معسكره استعدادا لأمم إفريقيا تحت 23 سنة

منتخب مصر الأولمبي يبدأ معسكره استعدادا لأمم إفريقيا تحت 23 سنة

يبدأ منتخب مصر الأولمبي اليوم الخميس في الإسكندرية بقيادة مدربه البرازيلي روجيريو ميكالي معسكره استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024 والتي تنطلق في المغرب خلال شهر يونيو المقبل.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

وينتظر أن يتم خلال الفترة القادم تنظيم مباراتين وديتين بين المنتخب الأولمبي واثنين من المنتخبات التي تأهلت لبطولة الأمم الأفريقية بالمغرب في إطار برنامج إعداد المنتخب.

وتنطلق بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة في المغرب في يونيو 2023 بمشاركة 8 من منتخبات القارة السمراء.

يذكر، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قد حدد يوم 5 مايو المقبل، موعدًا لقرعة بطولة كأس أمم أفريقيا للمنتخبات الأولمبية، التي ستقام في المغرب، حيث تُقام البطولة التي يتأهل منها المنتخبات الثلاثة الأوائل إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

وأعلن البرازيلي ميكالى، المدير الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، قائمة منتخب مصر الأولمبي التي ستتواجد في معسكر الإسكندرية، المقرر أن ينطلق غدًا الخميس بالإسكندرية، في أولى محطات الإعداد للمشاركة فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب يونيو المقبل.

وشهدت القائمة غياب لاعبي الأهلي وبيراميدز، نظرًا لتواجدهم مع فرقهم في الارتباطات الإفريقية، حيث يلتقي الأهلي مع الرجاء المغربي في إياب دور ربع نهائي دروي أبطال أفريقيا، فيما يلتقي بيراميدز نظيره مارومو جالانتس، في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن