الوطن الرياضي

[datetoday]

منتخب مصر أمام السنغال.. ماذا قال محمد صلاح في رسالته الأخيرة؟

منتخب مصر أمام السنغال.. ماذا قال صلاح في رسالته الأخيرة؟
النجم محمد صلاح

وجه نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، محمد صلاح، رسالة مقتضبة لزملائه في الفراعنة قبل مواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال، الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، قبل أن يتجدد اللقاء بعد 4 أيام في العاصمة السنغالية داكار.

وقبل المباراة الأولى، تواجد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، في معسكر منتخب مصر بملعب الدفاع الجوي، حيث قال للاعبين والجهاز الفني: “الدولة تولي اهتماما كبيرا بهذه المباراة، وأتمنى لكم التوفيق وأن تكونوا على قدر المسؤولية، وتحققوا نتيجة تسعد الملايين”.

وطالب أشرف صبحي محمد صلاح، قائد منتخب مصر، بتوجيه كلمة لزملائه، ليرد نجم ليفربول: “لا أريد الحديث كثيرا، فالكل يعلم أهمية المباراة”.

وأضاف قائد الفراعنة: “أعد بأن يبذل كل لاعب أقصى ما لديه في المباراتين، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق”.

ويأمل محمد صلاح في كسر عقدته أمام السنغال، حيث خسر 3 مواجهات ضد “أسود التيرانجا”، عجز خلالها منتخب مصر عن هز الشباك تماما.

• كلوب: لم أغامر بـ “محمد صلاح” أمام نوتنجام لأنه شعر بألم في قدمه مرة أخرى

من جانبه، قال عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، على هامش لقاء تليفزيوني آخر: “هذه المباراة فرصة لتعويض خسارتنا أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية”.

وأضاف السولية: “نستعد لمواجهة السنغال منذ اليوم التالي لنهائي كأس الأمم، واللاعبون الكبار حرصوا في المعسكر الحالي على التذكير بالرسائل التي اتفقنا عليها في الكاميرون”.

وكان منتخب السنغال انتزع اللقب القاري لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على مصر في المباراة النهائية بركلات الترجيح، لانتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن