20 أكتوبر، 2023 6:06 مساءً

مفاجأة نارية تقرب كريستيانو رونالدو من الدوري الإنجليزي

مفاجأة نارية تقرب كريستيانو رونالدو من الدوري الإنجليزي
كريستيانو رونالدو

تسببت التصريحات التي أدلى بها إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في حالة من القلق لدى جماهير النصر، بعد أن فتح الباب أمام انضمام نجوم الدوري السعودي، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، لفريقه على سبيل الإعارة.

ومن المقرر أن يشارك نيوكاسل يونايتد الذي تعود ملكيته إلى صندوق الاستثمارات السعودي بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، بعد غياب دام 20 عامًا، ورغم ذلك لم يبرم “الماكابيس” سوى صفقة واحدة هذا الصيف، هو نجم الوسط ساندرو تونالي من صفوف ميلان.

إيدي هاو يلمح لانضمام رونالدو إلى نيوكاسل

وبسؤال إيدي هاو خلال حواره مع صحيفة (ديلي ميل) البريطانية عن إمكانية استعارة بعض نجوم الدوري السعودي، خاصة كريستيانو رونالدو وروبن نيفيز وكريم بنزيما، لم يغلق مسئول نيوكاسل الباب، مما يفتح باب التكهنات حول عودة “الدون” إلى دوري الأبطال.

وصرح إيدي هاو خلال تصريحاته: “الأمر يعتمد على مدى إيجابية ذلك لصالح نيوكاسل، نحن نتصرف وفق مصالحنا أولًا”.

وأضاف: “المبالغ المدفوعة من الأندية السعودية لنجوم أوروبا؟ لا أعتقد أن أسعار اللاعبين مبالغ فيها، ربما الرواتب نعم، وذلك ضروري لإغراء اللاعبين بالقدوم إلى الدوري السعودي”.

واستحوذ صندوق الاستثمارات السعودي مؤخرًا على 75% من ملكية أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، ودعم تلك الأندية بعدد من نجوم الساحرة المستديرة العالميين، أبرزهم بنزيما، وكانتي، ونيفيز، وكوليبالي، وإدوارد ميندي، وفيرمينو.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن