الوطن الرياضي
ديسمبر 20, 2022

مفاجأة مدوية بشأن اعتزال ميسي دولياً مع الأرجنتين

مفاجأة مدوية بشأن اعتزال ميسي دولياً مع الأرجنتين

كشف خورخي فالدانو نجم الكرة الأرجنتينية السابق عن إمكانية اعتزال البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد التانجو دولياً بعد تتويج راقصي التانجو بنهائيات كأس العالم (قطر 2022).

وقال خورخي في تصريحات عبر شبكة (cope): “عشت المباراة مع توتر أكثر مما كان عليه في 1986 (توج به كلاعب)، عندما كانت النتيجة 2-0، كان هناك ارتياح، وبعد ذلك بدأت فرنسا بالظهور بشكل افضل والسيطرة، وأصبح مبابي سامًا، وكان دمي يتجمد في كل مرة يلمس فيها الكرة”.

وتابع في حديثه “سكالوني مدرب غير عادي، لقد اتخذ قرارات حاسمة جدًا مثل الاعتماد على إنزو وجوليان ألفاريز وماك أليستر، هؤلاء لم يكونوا موجودين قبل 6 أشهر”.

طالع : أرقام خرافية حققها ليونيل ميسي في كأس العالم 2022

وشدد “التشابه بين مارادونا وميسي أنهما عبقريان، لكن الاختلاف هو أنه في المكسيك 86، كان دييجو في بدايته (26 عامًا) أما ليو فقد بلغ 35 عاما هذا المونديال، ومع ذلك كان بحالة بدنية جيدة، وأظهر العبقرية والحكمة”.

وتغنى بهدوء ميسي تاركاً الباب مفتوحاً عن إمكانية خوضه بطولة كأس العالم القادمة قائلا: “لم أره أبدًا مرتاحًا أو ناضجًا إلى هذا الحد، لقد تعرض لضغوط أكثر مما كان عليه طوال حياته، لقد ساعد الأرجنتين في الفوز بكأس أمريكا الجنوبية في ماراكانا، وأخذ على عاتقه مسؤولية الفوز بهذا المونديال”.

وأشار “قبل كأس العالم أجريت مقابلة مع ميسي وخلف الكواليس أخبرته: ستلعب بطولتك الخامسة هذا العام لكن لديك فرصة الوصول إلى رقم قياسي لم يحققه لاعب آخر، وهو المشاركة في 6 نسخ مونديالية، فأجابني: (هذا ليس مستحيلا، إذا فزت بالبطولة الحالية، فسوف أستمر للبطولة القادمة)”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن