الوطن الرياضي

[datetoday]

مفاجأة.. مدرب باريس سان جيرمان السابق مرشح لتدريب فريق الأهلي

مفاجأة.. مدرب باريس سان جيرمان السابق مرشح لتدريب فريق الأهلي
الفرنسي لوران بلان

رحلة البحث عن مدرب جديد في الأهلي لم تنتهي حتى الآن، حيث دخل اسم جديد دائرة ترشيحات القلعة الحمراء لتولي القيادة الفنية للفريق خلفا للبرتغالي “ريكاردو سواريش” في الفترة المقبلة.

وأعلن الأهلي في وقت سابق فسخ التعاقد مع “سواريش” وجهازه المعاون بعد نهاية الموسم المٌنصرم وذلك بسبب تراجع النتائج وخسارته الدوري المصري الممتاز بالإضافة لبطولة كأس مصر.

وفجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية بخصوص ترشيح الفرنسي “لوران بلان” المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان لتولي القيادة الفنية للفريق في الموسم الجديد خلفا لـ “سواريش”.

ويعد لوران بلان من المدربين المميزين في أوروبا، تولى قيادة العديد من الأندية والمنتخبات أبرزها باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، وحقق العديد من النجاحات والبطولات في مشواره التدريبي.

وانضم لوران بلان لقائمة المدربين المرشحين لتدريب الأهلي وينتظر الجماهير بشغف كبير إعلان إدارة النادي عن اسم المدير الفني الجديد في الساعات المقبلة استعدادا للموسم المقبل.

مدرب سويسري يدخل دائرة الترشيحات لخلافة “سواريش”

ودخل السويسري مارسيل كولر، مدرب بازل ومنتخب النمسا السابق دائرة الترشيحات لتولي المهام الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بداية من الموسم المقبل، خلفًا البرتغالي “ريكاردو سواريش”.

وأكدت تقارير صحفية أن النادي الأهلي فتح باب المفاوضات مع مارسيل كولر لتدريب الفريق خلفا لـ “سواريش” في الفترة المقبلة.

مما أن وكالة التسويق الخاصة بالمدرب السويسري قامت بمتابعة حساب الأهلي الرسمي على انستقرام في إشارة لاقتراب المدرب من القلعة الحمراء.

مارسيل كولر صاحب الـ61 عاما يمتلك سيرة ذاتية جيدة حيث قاد عدة أندية في مشواره التدريبي، منها بازل السويسري، وإف سي ويل، وسانت جالين، وجراسهوبرز، وكولن وبوخوم الألمانيين.

وعمل كولر مدربًا مساعدًا مع جروس في 168 مباراة خلال فترة تواجده في النادي منذ عام 1992 إلى 1997.

وحقق كولر لقب الدوري السويسري مرتين خلال مشواره التدريبي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن