الوطن الرياضي
نوفمبر 30, 2022

مشاهدة مباراة تونس وفرنسا بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022

مشاهدة مباراة تونس وفرنسا بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022

مشاهدة مباراة تونس وفرنسا بث مباشر اليوم.. عشاق كرة القدم الساحرة عامة وكأس العالم قطر 2022 خاصة ، أنتم على موعد مع مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين منتخب تونس ونظيره منتخب فرنسا “Tunisia vs. France”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة تونس وفرنسا، من المقرر أن يواجه الفريق التونسي فريق فرنسا على أرضية استاد الجنوب، وذلك مساء اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 5:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة فرنسا وتونس عبر قناة beIN Sports HD 1 Max ، بتعليق المايسترو عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة تونس وفرنسا بث مباشر شاهد سبورت (بالضغط هــنــا)

مباراة تونس وفرنسا اليوم، بعد تأكيد مكانها بالفعل في دور الـ16 ، تزور فرنسا استاد المدينة التعليمية في المباراة النهائية لكأس العالم 2022 عن المجموعة الرابعة يوم الأربعاء مع تونس. في هذه الأثناء ، تحتل الدولة الأفريقية المركز الأخير في الترتيب وعليها التغلب على حامل اللقب لتحظى بأي فرصة للوصول إلى الأدوار الإقصائية.

بث مباشر مباراة تونس وفرنسا اليوم كورة مباشر (بالضغط هــنــا)

بث مباشر مباراة تونس اليوم ، لا تزال تونس تنتظر هدفها الأول في نسخة 2022 ، وهي على شفا الخروج المبكر من أكبر بطولة كروية في العالم بعد أن تعثرت في الخسارة 1-0 أمام أستراليا يوم السبت ، والتي شهدت قفزة سوكيروس لزملائها في المجموعة الرابعة. المنافسين في الترتيب. كانت رأسية ميتشيل ديوك الذكية مع 23 دقيقة على مدار الساعة هي كل ما احتاجته أستراليا لتعزيز مركزها في المركزين الأولين ، وترك تونس – التي قاتلت ببسالة في تعادل سلبي مع الدنمارك في الجولة الأولى – في المركز الرابع بمباراة واحدة. غادر للعب.

مباراة تونس أمام فرنسا اليوم الوطن الرياضي (بالضغط هــنــا)

مباراة تونس أمام فرنسا اليوم، حتى لو تمكن فريق جليل قادري من إذهال أبطال العالم وتأمين جميع النقاط الثلاث اليوم الأربعاء ، فإن أستراليا ستتأهل إلى دور الستة عشر بفوزها على الدنمارك ، لكن أي شيء أقل من فوز المنتخب الأسترالي سيفتح الباب أمام تونس للانقضاض. تماشياً مع موضوع المرونة الدفاعية في الفترة التي تسبق كأس العالم – تسجيل سبع شباك نظيفة من ثماني مباريات قبل قطر – لم تتلق تونس سوى هدف واحد خلال 180 دقيقة من كرة القدم ، لكنهم ما زالوا أحد فريقين فقط. بدون هدف في النهاية الصحيحة بعد مباراتين – الأخرى هي المكسيك.

فرنسا وتونس بث مباشر كورة اليوم (بالضغط هــنــا)

فرنسا وتونس بث مباشر كورة اليوم، يمكن لنسور قرطاج أن يحصلوا على بعض التشجيع في حقيقة أن فريقهم لم يخض أبداً مشوار كأس العالم بأكمله دون أن يسجل من قبل، وقد ترفع فرنسا قدمها قليلاً مع التأهل بالفعل في الحقيبة. كان من المناسب فقط أن يصبح حاملو اللقب الحاليون أول فريق يؤكد مكانه في دور الستة عشر لكأس العالم 2022، حيث تواصل فرنسا التغلب على عدد لا يحصى من الإصابات وصعوبات ما قبل البطولة من حيث النتائج للحصول على الدفاع عنهم.

مشاهدة مباراة فرنسا اليوم

مشاهدة مباراة فرنسا اليوم، وجاء الفوز صاحب المركزين الأول والثاني على ملعب 974 في مباراة السبت مع الدنمارك، حيث سدد كيليان مبابي هدفين من رأسية أندرياس كريستنسن ليضمن ألا تنتهي رحلة المنتخب الفرنسي عند أول عقبة. يحتاج فريق ديدييه ديشان إلى نقطة واحدة فقط للتقدم كفائز بالمجموعة ويحتمل أن يستمتع بمباراة أكثر ملاءمة في دور الستة عشر، ولكن حتى لو تعرضوا لخسارة مفاجئة، فإن أستراليا لا تزال بحاجة إلى تأرجح بسبعة أهداف لصالحهم للتغلب على الأبطال. المركز الأول.

الآن تتفاخر فرنسا بستة انتصارات على التوالي في كأس العالم، ويمكن أن تعادل ثاني أفضل سجل لإيطاليا من سبعة انتصارات متتالية في أعظم مرحلة ، على الرغم من أنها لا تزال بعيدة بعض الشيء عن مطابقة الرقم القياسي المسجل على الإطلاق البالغ 11 انتصارًا الذي حققته البرازيل بين عامي 2002 و 2002. 2006.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن