الوطن الرياضي
ديسمبر 6, 2022

مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر اليوم كأس العالم

مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر اليوم كأس العالم
منتخب اسبانيا

بث مباشر المغرب واسبانيا اليوم، مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر Morocco Vs Spain، يقدم لكم (الوطن الرياضي) البث المباشر لمشاهدة مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر اليوم ضمن منافسات الدور ستة عشر من بطولة كأس العالم، يستضيف ملعب استاد المدينة التعليمية في قطر أحداث المواجهة النارية بين المغرب واسبانيا بث مباشر اليوم من أجل التواجد في ربع نهائي البطولة، الفائز من مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر يلتقي مع الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا، فاز منتخب المغرب بث مباشر في المباراة الماضية أمام كندا بهدفين مقابل هدف وحيد قبل أن يفوز أيضاً أمام بلجيكا في مفاجأة البطولة وذلك ما تسبب في تواجد المنتخب المغربي الشقيق كمنتخب عربي وحيد في الدور ثمن نهائي، بينما خسر منتخب اسبانيا بث مباشر في المباراة الماضية أمام اليابان بهدفين مقابل هدف وحيد قبل أن يتعادل إيجابياً مع ألمانيا ويفوز على كوستاريكا في افتتاح البطولة ليحتل المركز الثاني من ترتيب المجموعة، ومع ذلك احتفظ المنتخب المغربي الشقيق بالنقاط الثلاث التي من شأنها أن ترسلهم إلى مراحل خروج المغلوب كفائزين بالمجموعة، وكانت بطولة 2022 هي المرة الثانية التي يصل فيها المغرب إلى هذا الحد، بعد إقصائه في دور الستة عشر عام 1986، جمع كأس العالم الماضي مواجهة بين المغرب واسبانيا بث مباشر وتعادل الفريقين حينها بهدفين لكل منهما، منتخب المغرب علي بعد خطوة تاريخية من الوصول إلى ربع نهائي البطولة وما يعطي لهم الحافز الكبير أنهم يركبون موجة من ثماني مباريات بدون هزيمة في جميع المسابقات وخلال هذه الفترة لم يستقبلوا سوى هدفين رجال المنتخب المغربي يخرجون ليصبحوا أول فريق مغربي يصل إلى ربع النهائي ، ويمكنهم أيضًا مواكبة التاريخ القاري ، حيث لا يمكن هزيمة أربع مباريات بدون هزيمة في كأس العالم إلا أمام الكاميرون الخمسة بين عامي 1982 و 1990 من جميع الدول الأفريقية، بث مباشر المغرب واسبانيا اليوم.

بث مباشر المغرب واسبانيا اليوم

 

مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا اليوم، ياسين بونو الحارس الأفضل في المغرب باختيار وليد الركراكي حيث أنه أوقع قلوب الجماهير في المباراة الماضية بعد أن كاد يخطأ خطأ فادح أمام مهاجم كندا ولكنه تدارك الأمور مجدداً وعدل خطأه بعد أن أمسك بالكرة، حيث أنه شعر بوعكة صحية قبل الفوز مباشرة على بلجيكا واضطر إلى الخروج في المباراة الثانية ، تمكن من إكمال 90 دقيقة كاملة ضد كندا ويتوقع أن يشكل جزءًا من 11 لم يمسها أحد، لم يكن إنريكي خائفًا من تسليم البداية للثنائي الصاعد نيكو ويليامز وأليخاندرو بالدي ضد اليابان ، لكن فيران توريس وجوردي ألبا يتوقعان العودة إلى التشكيلة الأولى لمراحل خروج المغلوب حيث أنه يعتمد بشكل كبير علي اللاعبين الشباب، تم إقصاء منتخب إسبانيا بث مباشر منتخب كأس العالم 2018 في دور الـ16 ، لكنهم لم يتعرضوا أبدًا لخروج متتاليين في هذه المرحلة من المسابقة، حيث يلتقي المغرب وإسبانيا في المونديال بعد أربع سنوات من مواجهتهما في دور المجموعات في روسيا ، حيث كانت لاروجا مدينة لتعادل إياغو أسباس في وقت متأخر بالتعادل 2-2، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة اليوم بين اسبانيا والمغرب بث مباشر والذي جاء كالآتي:

حكم ساحة: الأرجنتيني فرناندو راباليني، حكم مساعد أول: خوان بابلو بيلاتي من الأرجنتين.

حكم مساعد ثاني: دييجو بونفا من الأرجنتين، الحكم الرابع: رافائيل كلاوس من البرازيل.

حكم الفيديو: الأرجنتيني ماورو فيجليانو، ويعاونه نيكولاس جالو من كولومبيا.

حكم حالات التسلل: الأوروجواني نيكولاس تاران، ومعه خوليو باسكونان من تشيلي،

تنبيه هام! يخلي موقع (الوطن الرياضي) كامل مسؤولية حقوق البث المباشر والتي تعود إلى قنوات bein sports، الكأس القطرية الذي يمتلكون حقوق مباريات كأس العالم وأن كامل المسؤولية تقع على صاحب البث المباشر الذي قام بعمله ( المصدر).

مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر شاهد سبورت (بالضغط هــنــا)

بث مباشر مباراة المغرب واسبانيا اليوم، وقال إنريكي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي أمس الإثنين، “العلاقة بيننا والمغرب جيدة جدًا، وهناك العديد من المغاربة يعيشون في إسبانيا، وأنا أعرف العديد منهم، الهدف هو أن يحاول كل فريق الاستمتاع باللعب”.

وأضاف المدرب الإسباني، “يوسف النصيري لاعب رائع، يمكنني القول إن منتخب المغرب أحد أفضل المنتخبات من الناحية البدنية”.

وتابع إنريكي “جميع اللاعبين متاحين لمباراة الغد، كلهم سيتدربون اليوم، استعدنا خدمات أزبلكويتا، ورايا”.

وواصل المدرب “لن نغير طريقة لعبنا بعد مباراة اليابان، نحن على ما يرام لكن لا يمكننا ضمان الفوز، المنافسون أيضًا يلعبون، المغرب في حالة جيدة الآن بعد تخطي دور المجموعات”.

وأوضح “النتيجة هي أقل شيء يقلقني، كرة القدم ليست رياضة عادلة، لكن في الطبيعي إذا أديت بشكل أفضل من منافسك ستفوز، لذلك أركز على اللعب بأفضل شكل ممكن، والنتيجة ستأتي، وإذا لم يحدث ذلك، سنهنئ المنافس ونعود إلى إسبانيا”.

وتحدث حكيمي في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الكتالونية، وقال: “كنا متصدرين للمجموعة السادسة وأعتقد اننا بالفعل نستحق القليل من الاحترام”.

وتابع: “أعتقد أن إسبانيا تعرف ذلك، عليهم أن يكونوا خائفين منا بعض الشيء”.

وأضاف: “عليهم أن يخافوا منا، ربما نحدث مفاجأة مرة أخرى، لما لا؟”.

وأتم تصريحاته: “المدرب (وليد الركراكي) نقل لنا عقلية الفوز، لا يهم من نواجه، علينا أن نلعب بأسلوبنا المعتاد”.

قائمة المنتخب المغرب

جاءت قائمة المنتخب المغربي الشقيق لبطولة كأس العالم كالآتي:

حراسة المرمى: ياسين بونو (إشبيلية الإسباني)، أحمد رضا التكناوتي (الوداد البيضاوي)، منير المحمدي القجوي (الوحدة السعودي).

خط الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، نصير مزراوي (بايرن ميونيخ الألماني)، نايف أكرد (وست هام الإنكليزي)، رومان سايس (بشيكتاش التركي)، أشرف داري (بريست الفرنسي)، جواد الياميق (بلد الوليد الإسباني)، يحيى عطية الله (الوداد البيضاوي)، بدر بانون (قطر القطري).

خط الوسط: سفيان أمرابط (فيورنتينا الإيطالي)، عبد الحميد صابيري (سمبدوريا الإيطالي)، سليم أملاح (ستاندار لياج البلجيكي)، عز الدين أوناحي (أنجيه الفرنسي)، بلال الخنوس (جانك البلجيكي)، يحيى جبران (الوداد البيضاوي).

خط الهجوم: حكيم زياش (تشلسي الإنكليزي)، سفيان بوفال (أنجيه الفرنسي)، أمين حارث (أولمبيك مارسيليا الفرنسي)، عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا الإسباني)، زكرياء أبو خلال (تولوز الفرنسي)، إلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز الإنكليزي)، عبد الرزاق حمد الله (اتحاد جدة السعودي)، وليد شديرة (باري الإيطالي)، يوسف النصيري (إشبيلية).

قائمة منتخب اسبانيا

بينما جاءت قائمة لويس انريكي لبطولة كأس العالم الرسمية كالآتي:

حراسة المرمى: أوناي سيمون (أتلتيك بيلباو)، روبيرت سانشيز (برايتون)، دافيد رايا (برينتفورد).

خط الدفاع: داني كارفاخال (ريال مدريد)، جوردي ألبا (برشلونة)، سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)، إريك جارسيا (برشلونة)، باو توريس (فياريال)، لويس جايا (فالنسيا)، هوجو جيامون (فالنسيا)، إيمريك لابورت (مانشستر سيتي).

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة)، رودري (مانشستر سيتي)، جافي (برشلونة)، كارلوس سولير (باريس سان جيرمان)، ماركوس يورينتي (أتلتيكو مدريد)، بيدري (برشلونة)، كوكي (أتلتيكو مدريد).

خط الهجوم: فيران توريس (برشلونة)، ييرمي بينو (فياريال)، ألفارو موراتا (أتلتيكو مدريد)، بابلو سارابيا (باريس سان جيرمان)، نيكو ويليامز (أتلتيك بيلباو)، داني أولمو (لايبزيج)، أنسو فاتي (برشلونة)، ماركو أسينسيو (ريال مدريد).

موعد مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر عبر قناة bein sports max HD 1 بتعليق صوتي من المعلق جواد بده في تمام الساعة:

• 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

• 5:00 مساءاً بتوقيت مصر.

• 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين.

• 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

• 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا.

• 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان.

• 6:00 مساءاً بتوقيت العراق.

• 5:00 مساءاً بتوقيت السودان.

• 6:00 مساءاً بتوقيت اليمن.

• 5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا.

• 4:00 مساءاً بتوقيت تونس.

• 4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر.

• 3:00 مساءاً بتوقيت المغرب.

• 7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

• 6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

• 7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

• 6:00 مساءاً بتوقيت الكويت.

• 6:00 مساءاً بتوقيت قطر.

• 3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

• 6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر.

• 3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

بث مباشر مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا

قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم بين المغرب واسبانيا بث مباشر ونعرض لحضراتكم من خلال موقع (الوطن الرياضي) البث المباشر لكافة مباريات اليوم في كافة البطولات المحلية والعالمية وأبرزها مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن