الوطن الرياضي
23 نوفمبر، 2022

مشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا بث مباشر شاهد سبورت – بين سبورت مباشر

مشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا بث مباشر شاهد سبورت – بين سبورت مباشر

مشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا بث مباشر شاهد سبورت والتي تنقل عبر قناة بين سبورت مباشر، حيث تنطلق في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً مواجهة المغرب وكرواتيا في اليوم الرابع لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا في دولة قطر، والتي تحظى بمتابعة الملايين في الدول العربية والأجنبية، خاصة بعدما قدم منتخب السعودية درسا كرويا يوم أمس وتمكن من الفوز على منتخب الأرجنتين الذي يعد من أبرز المرشحين لحصد مونديال قطر.

ويبحث كثيرون من عشاق الساحرة المستديرة عن إمكانية مشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا بث مباشر شاهد سبورت خاصة في ظل قيام عدد من القنوات التلفزيونية بتشفير البث المباشر لهذه المواجهة وكذلك أغلب مباريات كأس العالم 2022 والتي تعتبر الملاذ الوحيد للمواطنين حول العالم خاصة وأن هذه البطولة تقام كل أربعة سنوات.

مشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا مباشر شاهد سبورت

وتوفر (الوطن الرياضي) في هذا التقرير إمكانية مشاهدة مباراة المغرب ضد كرواتيا بث مباشر الآن عبر بين سبورت مباشر والتي أعلنت أنها ستقوم بنقل بث مباشر لمباراة المغرب وكرواتيا في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت فلسطين والساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت السعودية.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت (بالضغط هـنـا).

بين سبورت مباشر

وأعلنت قناة بين سبورت مباشر عن تعيين معلق رياضي للتعليق على مباراة المغرب وكرواتيا بث مباشر والتي سوف تقام على إستاد البيت وسط توقعات بأن تمتلأ مدرجات الملعب بالجماهير العربية والمغربية على وجه الخصوص لمساندة المنتخب المغربي في مواجهته الأولى ضد المنتخب الكرواتي.

وانطلقت عشرات الرحلات الجوية من المغرب إلى قطر من عدة مطارات، لتمثل جسرا جويا متواصلا لنقل جماهير الأسود الداعمة لمنتخب بلادها في مباراة كرواتيا، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة، بدور المجموعات لبطولة كأس العالم.

يأتي ذلك بناء على اتفاقية تمت بين اتحاد الكرة المغربي لكرة القدم والخطوط الجوية الملكية المغربية للطيران، بعدما تم تقديم هذه الرحلات بأسعار موحدة، 600 دولار للفرد، تشمل تذاكر المباريات الخاصة بمنتخب المغرب في دور المجموعات.

قناة بي ان سبورت مباشر

وأعلنت شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية مباشر عن استديو تحليلي لمباراة المغرب وكرواتيا سيقدمه الإعلامي عبد العزيز النصر رفقة مجموعة من محللي قنوات بي أن سبورت وهما يوسف شيبو وجواد بده ومحمد أبو تريكة وأليساندرو دل بييرو.

وسوف تقوم قناتي بي ان سبورت 1 و2 بنقل مباراة المغرب وكرواتيا مباشر لكافة الجماهير العربية في الوطن العربي حيث سيتولى التعليق على هذه المواجهة المعلق العربي جواد بدة.

ويسعى المغرب الى كسر عقدته في كأس العالم 2022 ، وتقديم أداء جيد أمام منتخب كرواتيا الذي يضم نجوم كبار ويعلبون في أقوى الدوريات الأوروبية إضافة لامتلاكهم خبرات كبيرة خلال مشوارهم الكروي.

ولم يعلن مدربا المغرب وكرواتيا حتى تحرير هذا النص عن تشكيلة الفريقين اللذين سيخوضان مواجهة اليوم وسط تفاؤل كبير بأن يحقق المنتخب المغربي فوزا على نظيره الكرواتي خاصة من خلال استغلال عاملي الأرض والجمهور.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن