29 أكتوبر، 2023 10:13 مساءً

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري المصري.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وفي بداية الجلسة قدم المدير الفني التحية والتهنئة للاعبين على الأداء والفوز بالأمس في مباراة المقاولون العرب والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، وتناقش مع اللاعبين في كافة التفاصيل والأمور الفنية التي حدثت أمام ذئاب الجبل.

وطالب المدير الفني الجميع بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية وقوة وغلق ملف كأس مصر حاليا، والتركيز على مواجهة فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط ومواصلة مسيرة الانتصارات.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية تألقه، وحقق الفوز في أخر خمس مباريات خاضها، لعزز موقعه في جدول ترتيب الدوري المصري ويقترب من المركز الثالث.

ويقترب فريق الزمالك تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، من المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، عندما يواجه نظيره فيوتشر.

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر عبر شاشات الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا).

الزمالك يعلن مخاطبة الكاف للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك “المعزول” رسائل نارية بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على المقاولون العرب بنتيجة 6 – 1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بـ”ستاد القاهرة”، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر.

وقال مرتضى منصور أن نادي الزمالك سيتقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، ليطلب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في نسختها الجديدة، قائلاً، “سنفوز على فيوتشر ونحتل المركز الثالث، وسوف نطلب من الاتحاد الافريقي المشاركة في دوري الابطال مثل ما حدث مع الأهلي الموسم الماضي، أنا بطمن جمهور الزمالك، سنتقدم بشكوى للاتحاد الأفريقي، سنطلب المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مثلما تم اختيار الأهلي في الموسم الماضي وهو كان ثالث الدوري”.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، “اللاعب اللي بيتمارض ومش عاوز يلعب، أنا جايبك بـ 2 مليون و500 ألف دولار، أي ما يعادل 32 مليون جنيه مصري وقتها الدولار كان بـ 16 جنيهًا، ولاعب من الزمالك انتقل لناديك ضمن الصفقة مقابل 5 ملايين جنيه، لما اكون جايبك بـ 32 مليون وتقولي دلوقتي عاوز أمشي وجايبلي عرض ب300 ألف دولار! بلّه واشربه، اللاعب عارف نفسه، سامسون، لأخر دقيقة عاوز يثبت وجوده”.

• رابطة الأندية تعلن موعد قمة الدور الثاني بين الأهلي والزمالك

كما وجه مرتضى منصور انتقادات للاعب سيد عبدالله “نيمار”، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد الأداء الذي ظهر عليه في مباراة المقاولون العرب في بطولة كأس مصر، قائلاً، “أنا ليا تحفظ صغير على سيد نيمار، وأنا قولتلك قبل كده يا سيد، باصي، انت في الأخر هتشنكل والكرة هتتقطع منك، يا سيد، انت حريف لكن احنا في لعبة جماعية، كلت واحد مش هتاكل 11، فيجب أن تمرر الكرة لزملائك سريعًا”.

قال مرتضى منصور إنه يرفض الرد على شائعات إيقاف نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك من قبل لجنة الانضباط حتى الآن بسبب أن الأمر مجرد تسريبات وليست قرارات رسمية وعندما تكون هناك قرارات سيكون هناك رد قاسٍ.

وأشاد رئيس نادي الزمالك المعزول بجمهور النادي الأهلي والذي شجع صالح سليم رئيسه السابق المتوفى وفضل إعلاء مبادئ وقيم الأهلي عن التعاقد مع لاعب مثل إمام عاشور في الوقت الذي تهاجم فيه قلة من جماهير الزمالك رئيس ناديهم الذي صنع لهم السعادة، مؤكدا أن ما حدث من جمهور الأهلي هو الكرامة.

وتحدث مرتضى منصور عن أزمة أمام عاشور قائلا: “أنا مش بريالة عشان أروح أجيب لاعب بـ 5 ملايين دولار وأنا لسة بايعه بـ 3 ملايين يعني يعملوا حوالي 200 مليون جنيه أروح أجيب بيهم 10 لعيبة، واللعيبة دي كلها على ذمة أندية سواء عاشور أو بن شرقي أو طارق حامد”.

واختتم مرتضى منصور تصريحاته بالتأكيد على إلغاء اللجنة الفنية في النادي وأن هذا القرار جاء بناء على طلب من أحمد عبد الحليم وإسماعيل يوسف وجمال عبد الحميد وعبد الحليم علي، مؤكدا أن الفترة الماضية شهدت خلطا بين خالد الغندور الزملكاوي المذيع بقناة النادي والذي يكتب أخبارًا عبر صفحته فيعتبرها البعض تصريحات رسمية للجنة الفنية، مما جعله يقرر إلغاء اللجنة الفنية تماما في الزمالك في أي أمر يخص النادي مثل ما حدث من قبل عند اختيار ميتشو.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن