الوطن الرياضي

[datetoday]

مشاهدة مباراة الزمالك واليكت التشادي الآن في دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الزمالك واليكت التشادي الآن في دوري أبطال أفريقيا

تتجه أنظار عشاق نادي الزمالك مساء اليوم الأحد صوب الكاميرون في قلب القارة السمراء من أجل متابعة مباراة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام نظيره اليكت التشادي ضمن ذهاب دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد 2022 / 2023.

وكان فريق اليكت سبورت التشادى قد اختار الكاميرون لخوض مباراة الذهاب بها في ظل تعذر العب على أرضه بعد رفضه من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك واليكت في دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق مباراة الزمالك أمام اليكت سبورت التشادي عند الساعة 5 مساء بتوقيت مصر الموافق 6 مساء بتوقيت السعودية وعند الساعة 7 مساء بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك واليكت في دورى أبطال أفريقيا

وتواجه جماهير نادي الزمالك مشكلة كبيرة في مباراة الفريق اليوم، حيث لا توجد قناة رسمية تنقل المباراة بعد رفض مسؤولي نادي اليكت كل المحاولات من جانب نادي الزمالك لبث المباراة عبر قناة النادي الرسمية أو حتى عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد كشف في تصريحات تليفزيونية أن الفريق التشادي رافض تمامًا إذاعة المباراة، وأوضح :«حاولنا على قدر المستطاع أن نقوم بنقل المباراة عبر قناة الزمالك ولكن الفريق رفض بشكل مبالغ فيه وبطريقة ليست حضارية منهم وسنحاول في الساعات القليلة المقبلة إيجاد حل أو يقوم المراسلون بنقل أحداث المباراة عبر قناة الزمالك اليوم».

مشاهدة مباراة الزمالك واليكت التشادي عبر هذا الموقع

وكشفت تقارير في الساعات الماضية عن أن نادي اليكت سبورت سيقوم ببث مباراة الزمالك أمام فريقه الكروي الأول من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمشاهدة المباراة (مــن هــنــا)

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن