23 أكتوبر، 2023 11:57 صباحًا

مشاهدة مباراة الزمالك والنصر بث مباشر في البطولة العربية

مشاهدة مباراة الزمالك والنصر بث مباشر في البطولة العربية
الزمالك والنصر بث مباشر

الوطن الرياضي – مواجهة منتظرة بين الزمالك والنصر السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الملك سلمان (البطولة العربية)، حيث تُعد المواجهة حاسمة في مشوار الفريقين في البطولة، وذلك بعدما خسر الزمالك من الشباب السعودي بهدف دون رد، وفي الوقت ذاته، فاز النصر على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية مقابل هدف.

الزمالك بدأ دور المجموعات بالانتصار على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، ليحصد أول ثلاث نقاط، فيما تعادل النصر سلبيا مع الشباب في الجولة الأولى، لكن في الجولة الثانية تغيرت الأمور، وخسر الزمالك من الشباب بهدف دون رد، في الوقت الذي حقق فيه النصر الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية مقابل هدف.

شاهد أيضًا: كيف تشاهد مباراة الزمالك والنصر بث مباشر في البطولة العربية 2023؟

ويلتقي الزمالك بنظيره النصر السعودي في الجولة الثالثة، فيما يواجه الشباب نظيره الاتحاد المنستيري التونسي في الجولة ذاتها الأمر الذي يشعل المجموعة.

مشاهدة مباراة الزمالك والنصر بث مباشر في البطولة العربية

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والنصر بث مباشر عبر قناة من شاشات الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا).

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية

مباراة الزمالك أمام النصر ستنطلق في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة يوم الخميس المقبل الموافق 3 أغسطس، على استاد مدينة الملك فهد، حيث يبحث الزمالك عن الظهور بشكل مميز والتعادل أو الفوز، من أجل الحفاظ على آماله في التأهل إلى ربع النهائي، وتُنقل المباراة لحظة بلحظة عن طريق البث المباشر عبر كورة بلس.

فيما يواجه الشباب نظيره الاتحاد المنستيري يوم الخميس في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة أيضا، إعمالا لمبدأ تكافؤ الفرص، في المجموعة المشتعلة بين النصر والزمالك وكذلك الشباب السعودي.

ترتيب مجموعة الزمالك قبل مواجهة النصر

النصر في الصدارة برصيد 4 نقاط، ثم الشباب السعودي في الوصافة بنفس الرصيد، ثم الزمالك بثلاث نقاط، وأخيرا الاتحاد المنستيري التونسي بلا نقاط.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن