20 أكتوبر، 2023 3:18 صباحًا

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم الأربعاء في الدوري الممتاز

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر اليوم الأربعاء في الدوري الممتاز
الأهلي

يستعد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مباراة جديدة أمام الإسماعيلي بحثاً عن استعادة الانتصارات بعد التعادل السلبى مع فيوتشر في الظهور الأخير في المسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي التركيز في بطولة الدوري التي قطع فيها الفريق الأحمر شوطاً كبيراً نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، من أجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة.

ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم درع الدوري وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

ويكفي الأهلي الفوز في المباريات الـ 3 المقبلة للتتويج بلقب الدوري الممتاز بعد خوض 30 مباراة فقط وقبل خوض آخر 4 مباريات من المسابقة.

طالع أيضًا: الأهلي يتردد بشأن التعاقد مع إمام عاشور لهذا السبب..

مواعيد مباريات الأهلي المقبلة:

■ مباراة الأهلي والإسماعيلي – يوم الأربعاء المقبل 5 يوليو.

■ مباراة الأهلي والاتحاد السكندري – يوم السبت المقبل 8 يوليو.

■ مباراة الأهلي والزمالك – يوم الخميس 13 يوليو.

وحال فوز الأهلي في المباريات الـ 3 المقبلة، فإن ذلك يُعني حسم تتويجه بلقب الدوري الممتاز في مباراة القمة أمام نادي الزمالك، والتي تم تأجيلها من الجولة 31 من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي:

يستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء بإستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر:

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر عبر شاشات الوطن الرياضي مباشر (بالضغط هــنــا) أو شاهد كورة (مــن هــنــا).

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي:

وتنقل قناة (أون تايم سبورتس) مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز في وجود ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن