23 مارس، 2023 3:29 مساءً

مسعود أوزيل يلحق بـ “رونالدو” في الدوري السعودي

مسعود أوزيل

اقترب الدولي الألماني، مسعود أوزيل، نجم ميديبول باشاك شهير التركي، من اللحاق بزميله السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في دوري روشن السعودي للمحترفين.

نقلا عن صحيفة (cumhuriyet) التركية، فإن النجم الألماني مسعود أوزيل، لاعب ميديبول باشاك شهير التركي، مرشح بقوة للعب بالدوري السعودي للمحترفين، خلال الفترة المقبلة.

وأوضح التقرير التركي، إن نادي الفيحاء السعودي، دخل في مفاوضات مع الألماني مسعود أوزيل، من أجل اللعب بصفوف الفريق، خاصة وأن عقده مع نادي التركي بنتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويستعد النجم الألماني، مسعود أوزيل للعودة إلى الملاعب، حيث شارك في 10 دقائق فقط مع الفريق التركي بسبب الإصابة، علما إن لاعب ريال مدريد وآرسنال السابق، انتقل إلى فريقه الحالي قادمًا من فنربخشه.

وخاض الألماني مسعود أوزيل رحلة احتراف بالدوري التركي، بعدما رحل عن آرسنال الإنجليزي، بسبب توتر العلاقة بينه وبين وإدارة النادي اللندني.

يشار إلى أن مسعود أوزيل قد أعلن اعتزال اللعب الدولي، بعد مشاركته في كأس العالم 2018، حيث قال في بيان رسمي: «بحزن بالغ وبعد فترة تفكير طويلة بسبب الأحداث الأخيرة لن ألعب مع ألمانيا على المستوى الدولي مرة أخرى بسبب شعوري بإهانة عنصرية وعدم احترام». وذلك على خلفية تعرضه لانتقادات بعد لقائه بالرئيس التركي.

وتعاقدت إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، مؤخرا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عاما، كلاعب حر، بعدما فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن