الوطن الرياضي
12 أكتوبر، 2022

مريم مصطفى: أتعذب في “الأهلي” رغم القيم والمبادئ.. اتركوني ألعب لـ “الزمالك”

مريم مصطفى

وصفت لاعبة كرة الطائرة بالنادي الأهلي، مريم مصطفى، والموقعة على عقود انضمام للزمالك، فترتها الأخيرة داخل أروقة القلعة الحمراء بالعذاب، مشيرًة إلى أنها لم تذهب إلى ميت عقبة من أجل الأموال.

وقالت مريم في تصريحات تلفزيونية ببرنامج “الماتش”: “أنا لاعبة في نادي الزمالك أناشد مجلس إدارة الاتحاد والوزير واللجنة الأولمبية أن يحكموا ضمائرهم، وينظرون لكل ما أتعرض له من سباب، خاصة أننا في عصر احتراف”.

وأضافت: “المشكلة بدأت عندما كنا في معسكر، والجماهير تساءلت لماذا لم تجدد اللاعبات، وخالد عوض قال لنا نريد أن نصوركم لكي تهدأ السوشيال ميديا بأنكم تجددون عقودكم”.

وأردفت: “ذهبت للنادي الأهلي وقلت سأوقع، ووقعت على بياض احترامًا للنادي ولثقتي بالنادي، ولكن طُعنت على ما تم وضعه في صلب العقد، لقد وافقت على التوقيع لأنهم قالوا لي أنت نجلة هناء حمزة فشعرت بالإحراج لذلك وقعت”.

وتابعت: “العقد الذي وقعت عليه والمنشور في الفيديو الخاص به أثناء التوقيع، كان على بياض، قلت لهم سأوقع من أجل النادي، الورق كان فارغًا لا يوجد فيه أي شروط ولا مبلغ ولا بنود ولا أي شيء”.

واستطردت: “كل اللاعبات فعلن ما فعلت، ووعدوني بعقد جلسة أخرى سنضع فيها بنود العقد، لكن كل هذا تغير بعد أن تردد أنني سأنتقل لنادي الزمالك، وعندما طلبت العقد لأطلع عليه، خالد عوض وبعض الموظفين في النادي قالوا لي الكابتن محمود الخطيب أخذ العقد في سيارته، وطلبت الحصول عليه ولم يوافقوا”.

طالع | كاف يحدد موعد وملعب مباراتي الأهلي والزمالك في إياب دوري الأبطال

واستكملت: “الزمالك عرض علي الانضمام من قبل التوقيع للأهلي، وعرض على كل اللاعبات في الأهلي، أنا أتعذب منذ 3 سنوات في الأهلي، وتوجد مشاكل مع المدير الفني، وكثيرًا ما أذهب للمباريات وأجد نفسي على دكة الاحتياطي، والمدير الفني قال لي في أول سنة أنه سمع إن هناء حمزة تريد أن تأتي بمدير فني بدلًا مني”.

مريم مصطفى

وواصلت حديثها: “وبعض أن ذهبت إلى الصيد في إعارة وعدت، لم أشارك وكان مبرر المدير الفني إنه سمع أن هناء حمزة وجهت له السباب، انتقالي للزمالك من أجل الراحة النفسية، في الأهلي يسخرون اللجان الإلكترونية لسبي وسب والدتي والخوض في الأعراض منذ 5 أشهر، اليوم يخصصون يوما كاملا في القناة يتحدثون عني وكله كلام خطأ”.

وتابعت: “إسلام الشاطر لا أعرف لماذا هو إعلامي من الأساس؟، ترك كل الإهانات التي تحدث لي ولوالدتي ويقول كلام خطأ، ووقف يضحك على الهواء ويضحك على فيديو توقيعي”.

واستأنفت: “بعد ذلك طلبت الإعارة لأني لا أشارك وسمعت إنها أوامر من الإدارة، ولم أحصل على أموال، أنا استغنيت عن سنة كاملة في عقدي وأردت أن أذهب للزمالك لأرتاح نفسيًا”.

وأردفت نجلة هناء حمزة: “تعذبت في تونس مع المدير الفني، والناس يرددون إنني ذهبت للزمالك من أجل الأموال، هذا غير صحيح”.

شاهد | أحمد غريب: أستحق البقاء في فريق الأهلي والرحيل عنه صعب

وكشفت: “من بين 18 عقدًا تم توقيعها للاعبات في الأهلي لا يتضمن أيًا منها شرط جزائي، إلا عقدي أنا 3 ملايين جنيه، رغم إنني أتقاضى 200 ألف فقط، هل لو كان هذا الشرط الجزائي في العقد كنت سأوقع عليه؟!”.

وأضافت: “إذا كنت بهذا السوء اتركوني ألعب للزمالك، أنا عقدي مع القلعة البيضاء سليم 100%، ما الفكرة إن الأهلي متمسك بي لهذه الدرجة؟ المسألة عناد واستعراض لكي يُقال إن الأهلي انتصر على الزمالك أو محمود الخطيب انتصر على مرتضى منصور، ما ذنبي؟، طالما أنتم نادي القيم والمبادئ لماذا لا تتركوني؟، (أنا لحم كتافي من خير النادي الأهلي)، وأحترم الكيان ولكن مشكلتي مع المسؤولين”.

وواصلت: “لماذا أنا الوحيدة التي لم تحصل على مستحقاتها؟ أنا تركت عملي وحياتي وهذا مصدر رزقي، ورغم ذلك لم أتقاض أي شيء”.

وأتمت معلقة على منشور حمدي الصافي منذ قليل الذي أرسل من خلال ضحكات متواصلة رسالة غير مباشرة: “هو حر، هل انا الوحيدة التي رحلت، جميع اللاعبات (طفشت).. وانا أشعر بالراحة في الزمالك”.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن