الوطن الرياضي

[datetoday]

مرتضى منصور يوجه عدة رسائل للخطيب.. ويُصرح: “أمير فاز على جميع من في الأهلي”

مرتضى منصور وسعد محمد

دعا رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، جماهير القلعة البيضاء لحضور احتفالية تتويج الدوري المصري الممتاز في النادي، موجهًا عدة رسائل لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ونجح الزمالك في حسم لقب الدوري المصري بعد تعثر ملاحقه بيراميدز بالهزيمة أمام فيوتشر، ويخوض الأبيض مباراة مساء اليوم الثلاثاء أمام الاتحاد السكندري كتحصيل حاصل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة (الزمالك): “سنقيم احتفالية اليوم في الاستاد وسيتم تسليم الدرع بها، وفي النادي وأدعو جميع جماهير الزمالك للاحتفالية”.

وتابع: “أشكر أمير مرتضى الذي لم يأخذ حقه، النادي الأهلي لديه لجنة كرة، مدير كرة وشركة كرة، ومعهم ياسين منصور وأشخاص يحصلون على ملايين، وأمير فاز عليهم جميعًا، لأننا نخاف الله”.

وتطرق للحديث عن محمود الخطيب قائلا: “سأعمل لك ممر شرفي، واقفل هذه الصفحة، ولا تسير وراء المحامي، (سيضعيك، المحامي ده قمت بطرده من قبل من مكتبي)”.

وأردف: “عيب أن تكون كل يوم في معركة، الاتحاد الافريقي قدمت شكوى ضده، وكذلك الاتحاد المصري وتريد رحيل جمال علام، وأحمد دياب رئيس لجنة الحكام قال لي إنه مقدم شكوى ضده”.

شاهد أيضا | مرتضى منصور يوجه رسالة للخطيب: “لا تُقحم السيدات في معركتنا.. وسأعتذر لك بشرط”

وأكمل: “وخناقة مع المصري والإسماعيلي واتحاد جدة والوداد المغربي، من أنت، (ما تعمل نقطة شرطة داخل النادي الأهلي)، هل حضرتك حاصل على دكتوراة مثل طه إسماعيل، هل أنت طاهر أبو زيد قل لنا (أنت مين لأننا تقريبا لا نعلم قيمتك)”.

وأوضح: “أنت مصمم على القضايا والمحاكم وكل يوم بلاغ، سوء في الاتحاد المصري أو الأفريقي، اهدأ لأننا نريد أن نهدئ البلد، (أنت مين وأنا آسف ده عبد الحميد بسيوني وعبد الحليم علي، سجلوا أهداف أكثر منك، وفي النهاية هل حصلت على شئ، أنا أخذت منك الكأس والدوري)”.

وأكد: “أنا استلمت النادي وخزينته لم يكن بها جنيه واحد، وكل اللاعبين كان لديهم مستحقات متأخرة لمدة 6 أشهر، واليوم لا يوجد لاعب أو مدرب لديه أي مستحقات، ولدينا ربع مليار داخل الخزينة”

وزاد: “بجانب أنني سأحصل على الأموال من محمود كهربا (وهاخدها غصب عن كهربا، ولو عنده ذرة عقل هو وأبوه الأستاذ عبد المنعم، يذهبوا لمحمود الخطيب ويقولوا له كلمتين، أنه كان في منتخب مصر عن طريق الزمالك ومرتضى منصور جلب إعارة عامين لنادي جدة السعودي”.

وواصل: “وكهربا حصل على 100 مليون جنيه، واشترى عربية حديثة، وكان هداف الدوري وقتها، وعدلي القيعي يقول أنهم ليس لهم شأن به، ولو دفعوا سيدفعوا شفقة، (شفقة ايه مانتم اللي هربتوه، وهل كهربا دماغه ضربت وقال فجأة أنه يريد الانضمام للنادي الأهلي)”.

وأردف: “انتم الذي قلتم له، ادفعوا الثمن، والا كهربا (هيبطل كورة)، واللاعب سيدفع سيدفع، ولم احصل م ومكافأة الدوري والكأس 18مليون و 8 مليون لم أحصل عليهم، ولم أخذ جنيهًا واحدًا من الشركة الراعية”.

واستطرد: “وكل هذه الأموال بجانب مباراة السوبر التي ستلعب في قطر، لو وفقنا بها سنحصد مليون ونصف دولار، وقلت للاعبين هذه الأموال لكم بالكامل”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن