الوطن الرياضي

[datetoday]

مرتضى منصور يوجه رسالة للخطيب: “لا تُقحم السيدات في معركتنا.. وسأعتذر لك بشرط”

مرتضى منصور ومحمود الخطيب

علق رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، على منشورات السيدة نيرفين فريد، زوجة محمود الخطيب رئيس الأهلي، وابنتها نور، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد إيقاف الحكم ضد الأول في قضية سب وقذف الثاني.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة (الزمالك): “السيدات على منصات التواصل الاجتماعي يردون علينا!، المفترض زوجتي التي ذهبت إلى بيت الله الحرام 5 مرات هي التي ترد عني لأنني من صدر ضدي حكم؟، لكن أن نُدخل السيدات في الأمر ونبكي ونقول نحن تم سبنا!”.

وتابع: “لماذا لم تبكوا عندما قال عنكم تركي آل الشيخ عصابة، وطالبكم باسترجاع الساعات التي حصلتم عليها؟”.

وأضاف رئيس الزمالك: “يا كابتن محمود الخطيب بعد إذنك ابعد السيدات عن المعركة حتى لا تكون معركة رخيصة، السيدة زوجتك فاضلة أخرجها من الموضوع، إما إنك فشلت ولجأت لإقحام السيدات، هل يرضيك أن أرد على زوجتك ونجلتك؟، أنا مُندهش مما يحدث”.

شاهد | شاهد رد فعل نجلة الخطيب بعد إعلان مرتضى منصور إيقاف حكم الحبس بتهمة سب وقذف والدها

وواصل: “هل تريد أن تلهي جماهير الأهلي وأعضاء الجمعية العمومية، (شوف الخيبة إللي إنت فيها) النادي كان في الدور الـ 26 حاليًا هبط للطابق السفلي، أين المنشآت التي أقمتها؟”.

وأردف مرتضى منصور: “سأوجه سؤالا للخطيب، وأقسم بالله لو أجبت عليه سأتقدم باعتذار لك، هل أخذت من تركي آل الشيخ 263 مليون جنيه؟ الرقابة الإدارية أكدت هذا الأمر وجهاز الكسب غير المشروع أيضًا، بالإضافة إلى 11 ساعة ألماظ”.

واختتم: “نريد أن نغلق هذه الصفحة ونترك الأمر للقضاء، لا يوجد أحد فوق القانون، الذي فوق القانون هو الذي حصل على 263 مليون جنيه ولم يُعيدهم، من فضلك يا خطيب إغلق هذه الصفحة وركز مع فريقك، ولا تُشتت جماهيرك”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن