الوطن الرياضي

[datetoday]

مرتضى منصور: “تراجعنا عن تعزية الخطيب بسبب منشور زوجته نيرفين فريد”

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، عن تفاصيل عقد لاعب فريقه الكروي أحمد سيد زيزو، وحقيقة تراجعه عن تقديم التعازي لمحمود الخطيب بسبب منشور زوجة الأخير.

وقال منصور لـ قناة (الزمالك): “الناس تفهم تعاقد زيزو بشكل خاطئ، تعاقد زيزو قبل التجديد كان ينص على شرط جزائي مليوني ونصف المليون دولار في الموسم الأول الذي انتهى، و25 مليون جنيه في الموسم الثاني الذي سيبدأ”.

وأضاف: “زيزو كان لديه عرضين، الأول من الريان القطري بمقابل 100 مليون جنية، ومن نادي فرنسي، مقابل 150 مليون جنيه لصالح الزمالك، ورفضنا العرض”.

• منشور منسوب لـ “زوجة الخطيب” يُشعل الأجواء من جديد ويتسبب في سحب الزمالك للنعي

وأردف: “كنا نجهز وفدًا محترمًا من نادي الزمالك سيذهب لعزاء شقيقة محمود الخطيب، المجلس بالكامل تقريبًا كان سيذهب إلى العزاء”.

وواصل: “ولكن بعد المنشور الذي كتبته نيرفين فريد زوجة الخطيب على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، فلم نذهب لواجب العزاء، وأزلنا برقية العزاء من على القناة وصفحة الزمالك”.

وتابع: “أمير مرتضى منصور يجتمع مع 4 لاعبين من المنتخبات من أفضل لاعبي مصر، وأفضل حراس المرمى والأعظم من محمود جنش ومحمد أبو جبل 200 مرة”.

مرتضى منصور

وكشف: “عمر كمال عبد الواحد كان يرفض السفر مع بعثة فيوتشر لخوض مباراة الكونفدرالية كأنه مخطوف، ووليد دعبس قال أعطينا مروان حمدي وسيد نيمار ومحمود علاء لتحصلوا على عمر كمال عبد الواحد”.

واستكمل: “سنحصل على عمر كمال في الموسم المقبل ومتمسكين به، تعاقدنا مع لاعب أفضل من عمر كمال مع احترامي له، ولن أضحي بسيد نيمار ومروان حمدي ومحمود علاء، تلقينا عرض في مروان بـ 18 مليون جنية”.

وأتم: “أقول لجمهور الزمالك اطمئنوا، نملك عقد عمر كمال ووثقناه وسنذهب مع نادي فيوتشر إلى الاتحاد الدولي، لقد قلت إن محمد رضا بوبو لن ينضم للأهلي وحدث، عمر كمال لن يذهب إلى أي فريق عنوة، كما أنه يصر على الانضمام للزمالك”.

واختتم: “نسعى للفوز على الأهلي في كل الألعاب، وأحمد مرتضى رئيسًا لبعثة الزمالك في قطر لمواجهة الهلال السعودي بطل آسيا، ولاعبي الفريق يدركون قيمته”.

• مرتضى منصور يوجه رسالة للخطيب: “لا تُقحم السيدات في معركتنا.. وسأعتذر لك بشرط”

• شاهد رد فعل نجلة الخطيب بعد إعلان مرتضى منصور إيقاف حكم الحبس بتهمة سب وقذف والدها

• شاهد بالفيديو.. مرتضى منصور يتحدى الخطيب: “لو بوبو انتقل للأهلي سأرحل عن الزمالك”

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن