الوطن الرياضي

[datetoday]

مدرب المصري البوسعيدي معين الشعباني: “الانتصار على الأهلي غالي”

مدرب المصري البوسعيدي معين الشعباني: "الانتصار على الأهلي غالي"

أول تعليق من مدرب المصري البوسعيدي عبر التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البوسعيدي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 13 من عمر منافسات الدوري المصري.

وأكد “الشعباني”، في تصريحات لقناة (ON TIME SPORTS) عقب المباراة التي جمعت الفريقين، أن اللاعبين قدموا أداءً رائعًا خلال المباراة، مشيرًا إلى أنهم كانوا الأفضل في الملعب، واستحقوا الفوز في النهاية.

وأضاف المدير الفني التونسي، أن لاعبو فريقه انتشروا في الملعب، والفوز الذي حققه الفريق في لقاء اليوم، بفضل أدائهم خلال المباراة، ما منحهم الفوز وحصد الثلاثة نقاط الغالية للفريق.

معين الشعباني المدير الفني للمصري: مباراة بثلاثة نقاط فقط

وأوضح مدرب المصري البوسعيدي، أن خطط للمباراة بالتحكم في سير اللقاء، وهو ما نجح فيه لاعبوه الذين كانوا على قدر المسؤولية في النهاية، واستطاعوا السيطرة على اللقاء والفوز بالمباراة، مشيرًا إلى أن الفريق استطاع الفوز على الأهلي وهو فريق كبير، إلا أنها النهاية ثلاث نقاط غالية، وعلى الفريق التركيز في المباريات المقبلة.

وتحدث الشعباني، عن ضغط المباريات في المباريات الماضية، مؤكدًا أن الفريق كان مشتتًا بين لقاءات الدوري وكأس الكونفدرالية، موضحًا أن الفريق وضع تركيزه في النهاية على مباراة الأهلي، من أجل تواصل النتائج الجيدة.

وعن مواجهاته الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أنه مدرب كبير، وواجهه بالطبع أثناء تدريبه للترجي، مشيرًا إلى أنه ركز في المباراة من أجل تحقيق اللقاء، وإهدائه لفريق المصري البورسعيدي.

المصري يفوز على الأهلي

وحصد المصري، فوزًا غاليًا على حساب الأهلي بهدف دون رد، في لقاء الجولة الـ13، ليعرقل الأهلي ويلحق به الهزيمة الأولى له هذا الموسم.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن