24 أكتوبر، 2023 7:38 مساءً

مدرب الزمالك يكشف مصير زيزو وفتوح في القلعة البيضاء

مدرب الزمالك يكشف مصير زيزو وفتوح في القلعة البيضاء

كشف أحمد مجدي، المدرب المساعد بالجهاز الفني لنادي الزمالك، مصير ثنائي الفريق أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو من الاستمرار داخل القلعة البيضاء.

وارتبط فتوح وزيزو بإمكانية مغادرة القلعة البيضاء، مع انتهاء عقد الأول بنهاية الموسم المقبل صيف 2024، ووجود عروض مغرية لضم زيزو أبرزها عرض الشباب السعودي.

مدرب الزمالك يكشف مصير زيزو وفتوح

وقال مجدي في تصريحات تليفزيونية، إن أحمد فتوح عقد أكثر من جلسة ويرغب في تجديد عقده.

وتابع: “التغيرات التي حدثت في الإدارة كان سببا في تأخر تجديد التعاقد، ولكن فتوح عقد جلسات مع بعض الأشخاص وتوصل لاتفاق بشأن تجديد عقده”.

وأوضح: “أعتقد الفترة المقبلة بعد انتخاب مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك، فتوح سيقوم بتجديد عقده مع الفريق، خاصة وأنه يرغب في ذلك”.

وأكمل: “زيزو موجود داخل نادي الزمالك بصورة طبيعية أيضًا، وسيعود من المنتخب بعد نهاية المعسكر للانضمام إلى تدريبات الفريق”.

واختتم حديثه قائلا: “لم نفتح الحديث بشأن رحيل زيزو، وأوسوريو لا يقف أمام أي لاعب، ولم يطلب أحد رأي المدرب الكولومبي في هذا الأمر”.

متى فاز الزمالك بأول لقب له ببطولة الدوري المصري؟

يمتلك نادي الزمالك شعبية جماهيرية كبيرة في مصر، كونه أحد قطبي الكرة المصرية مع غريمه التقليدي الأهلي.

وتأسس نادي الزمالك في مصر عام 1911، وهو من أقدم الأندية المصرية والعربية، ونجح في كتابة تاريخ كبير بفوزه بالعديد من الألقاب والبطولات.

ويعد الفارس الأبيض ثاني أكثر الأندية تتويجًا بلقب بطولة الدوري المصري، بعد غريمه التقليدي الأهلي.

وتوج الفارس الأبيض بأول ألقابه في بطولة الدوري، خلال موسم 1959-1960، حيث لم ينجح في أول 9 نسخ في الفوز بأي لقب، حيث حققها الأهلي قبل أن يكسر هيمنة المارد الأحمر ويحقق أولى ألقابه في نسخة 1960.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن