الوطن الرياضي
نوفمبر 12, 2022

محمد غرابة يكشف سر غضب روي فيتوريا.. وكواليس عدم انضمام ياسر إبراهيم

محمد غرابة يكشف سر غضب روي فيتوريا.. وكواليس عدم انضمام ياسر إبراهيم

تحدث محمد غرابة، المدير الإداري لمنتخب مصر عن سبب غضب روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر.

كواليس عدم ضم ياسر إبراهيم

وقال غرابة في تصريحات تليفزيونية عبر (أون تايم سبورتس): “كان هناك تنسيق كامل بيني وبين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بخصوص ضم ياسر إبراهيم، وهو شرح لي الموضوع، وأكد لي أن اللاعب مجهد بسبب أحمال بدنية عالية، وعندما نقلت الأمر لفيتوريا طلب ضم لاعب آخر مثل خالد صبحي، والأمور كانت طبيعية تمامًا”.

وأضاف: “فيتوريا يشعر بالضيق من محاولة التدخل في عمله، ونقل أشياء أو تصريحات لم تصدر عنه”.

وتابع غرابة: “أنا على تواصل مع كل مديري الكرة في الأندية بشكل جيد، وفيتوريا يقوم بإعداد تقرير عن كل لاعب انضم للمعسكر، ونقوم بإرساله لكل نادٍ للتعرف على حالة اللاعب خلال تواجده بالمعسكر”.

وواصل: “الجلسات مع الأجهزة الفنية في الأندية ساعدته على تكوين رؤية حول كيفية التعاون معهم وكانت مثمرة بشكل كبير وسيتم تكرارها خلال الفترة المقبلة، وهناك العديد من النقاط التي تخص مشروع فيتوريا الذي يهتم باللاعبين في مصر من سن معين بقطاع الناشئين”.

وأكمل غرابة: “فيتوريا يرى أن هناك مواهب في مصر، لكنها تحتاج للتطوير بشكل مستمر، وهناك تعاون كبير بينه وبين الاتحاد من أجل تطبيق مشروعه للكرة المصرية، والذي أراه مفيدا”.

موعد انضمام المحترفين

وعن موعد انضمام المحترفين لمعسكر المنتخب استعدادًا للقاء بلجيكا، قال غرابة: “محمد صلاح لديه مباراة مع ليفربول وسينضم صباح غد الأحد، وكذلك عمر مرموش سينضم لنا بعد الانتهاء من مباراته مع ناديه، وصفوف المنتخب ستكون مكتملة يوم الإثنين المقبل”.

واستمر المدير الإداري للمنتخب: “تريزيجيه الوحيد الذي سينضم لنا في القاهرة قبل السفر، بينما باقي المحترفين سينضمون إلينا في الكويت”.

وأكمل: “الأمور تسير على ما يرام داخل منتخب مصر، وسنسافر صباح غد الأحد إلى الكويت، وسنخوض هناك عدة تدريبات حتى موعد مباراة بلجيكا يوم الجمعة المقبل، وسيتواجد مع البعثة كل من جمال علام رئيس الاتحاد وخالد الدرندلي مع حازم إمام أعضاء المجلس”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن