الوطن الرياضي

[datetoday]

محمد صلاح يسجل في تعادل ليفربول أمام أياكس بالشوط الأول من المباراة

محمد صلاح يسجل في تعادل ليفربول أمام أياكس بالشوط الأول من المباراة

حسم التعادل بنتيجة 1-1، الشوط الأول من المواجهة التي تجمع ليفربول وأياكس، في اللقاء الذي يجمع الجانبين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “أنفيلد”، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023.

كانت بداية الخطورة في الدقيقة الرابعة، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن لصالح ليفربول عن طريق إليوت، شتتها الدفاع لتصل إلى تشميكاس الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم.

محمد صلاح يسجل في تعادل ليفربول

وفي الدقيقة السابعة عشر، نجح الريدز في تسجيل الهدف الأول، بعد تمريرة ساحرة من جوتا من خارج منطقة الجزاء، لتصل إلى محمد صلاح الذي استلم الكرة وسدد تصويبة قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 22، كرة عرضية من الجبهة اليسرى لصالح ليفربول على رأس فان دايك، الذي حاول تمرير الكرة، ليشتتها الدفاع لتصل إلى لويز دياز الذي سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 23، تصويبة صاروخية من ديوجو جوتا من خارج منطقة الجزاء لصالح ليفربول لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 24، هجمة مرتدة سريعة لصالح ليفربول بعد كرة طولية من أليسون إلى تشميكاس الذي أرسل عرضية إلى محمد صلاح ليقابلها بتسديدة بجانب القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 27، نجح فريق أياكس في إدراك التعادل بعد كرة عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء لصالح أياكس لتصل إلى محمد قدوس الذي سدد كرة رائعة بالقدم اليسرى لتخترق الشباك

وفي الدقيقة 35، كرة عرضية من أرنولد من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح ليفربول على رأس فان دايك الذي سدد كرة رأسية متقنة تصدى لها حارس المرمى بصعوبة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن