الوطن الرياضي
11 أكتوبر، 2022

مبابي يتخطى كافاني ويصبح الهداف التاريخي لـ “باريس سان جيرمان” في دوري الأبطال

أصبح النجم الفرنسي كيليان مبابي الهداف التاريخي لفريق باريس سان جيرمان في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تسجيل هدف الفريق الأول أمام نظيره بنفيكا، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب “حديقة الأمراء” في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

وأصبح كيليان مبابي هو الهداف التاريخي لنادي باريس سان جرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا متجاوزًا اديسون كافاني .

كيليان مبابي

وأصـبـح كيليان مبابي برصيد (31) هدف ، فيما سجل إدينسون كافاني (30) هدف، حيث جاء الهدف الوحيد عبر النجم الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 39 من ركلة جزاء.

تشكيل باريس سان جيرمان

في حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما

في الدفاع : سيرجيو راموس – دانيلو بيريرا – ماركينيوس

في الوسط : أشرف حكيمي – فيتينيا – ماركو فيراتي – خوان بيرنات

في الهجوم : بابلو سارابيا – نيمار – كيليان مبابي

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم لمواصلة الانفراد بصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، حيث فاز على يوفنتوس في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، ثم فاز خارج ملعبه على مكابي بنتيجة 3-1، قبل أن يتعادل أمام بنفيكا على ملعب “النور” في الجولة الثالثة بهدف لكل فريق.

وسقط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في فخ التعادل السلبى أمام نظيره ستاد ريمس، على ملعب أوجيست دولون، في آخر مواجهة خاضها ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم 2022-2023.

وغاب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة الأخيرة في الدوري الفرنسي، بعدما تعرض لإصابة في مواجهة بنفيكا الماضية، وهو سبب خروجه في الدقائق الأخيرة من قبل المدرب كريستوفر جاليتيه ، كما سيغيب نونو مينديز عن الفريق في مباراة اليوم للإصابة لمدة من 3 إلى 4 أسابيع.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن