الوطن الرياضي
18 أكتوبر، 2022

مبابي لـ “بنزيما” بعد فوزه بالكرة الذهبية.. “انتهى الحديث ما يفعله هو وشأنه”

كيليان مبابي

كان الأمس يومًا سعيدًا لجميع المدريديين وعشاق كرة القدم، حيث تم مكافأة كريم بنزيما بعد سنوات عديدة من الجهد . كان المهاجم الفرنسي يفيض بالسعادة في باريس وكان هذا واضحا عند تسلمه جائزته.

تلقى لاعب كرة القدم الأبيض دعم وتهنئة الشخصيات العظيمة في عالم كرة القدم ، رغم تميز أحدهم بشكل خاص. أراد كيليان مبابي أيضًا الاعتراف بنزيما باعتباره الفائز العادل وإخباره شخصيًا بعد فوزه باللقب .

لم يتحدثوا عن مستقبلهم

” مبابي هنأني قبل الحفل ” ، أضاف بنزيما عندما سئل في “ال لارجويرو”. ومع ذلك ، انتهى الحديث هناك ولم يرغب كريم في معرفة المزيد عما سيفعله مبابي في مسيرته: ” لم نتحدث عن ريال مدريد ، ما يفعله في مسيرته هو عمله “.

أراد مهاجم ريال مدريد أن ينأى بنفسه عن هذه القرارات ولا يريد أن يتدخل في مستقبل كيليان . واكتسب بنزيما وزنا في الموسم الماضي رغم أن جهوده باءت بالفشل لأن النتيجة لم تكن كما كان متوقعا.

كريم بنزيما برفقة صديقته جوردان

زيادة تحسين

كريم يريد أن يحافظ على مستواه في السنوات القليلة المقبلة ويواصل إظهار أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. المهاجم الفرنسي يريد مواجهة هذا الموسم الخاص ومواصلة زيادة أعداده على أرض الملعب .

فكرة بنزيما هي الاستمرار في ريال مدريد حتى لا تسمح لياقته البدنية بذلك ، لكن هذه اللحظة لم تأت بعد. إنهم سعداء في العاصمة بالمستوى الذي كان يقدمه في السنوات الأخيرة ، حيث كان التزامه دائمًا لا جدال فيه .

سيكون اللاعب في جلسة اليوم قبل مباراة إلتشي وسيقدم الكرة الذهبية أمام زملائه في الفريق ، ويريد بنزيما إضافة المزيد من الدقائق ومواصلة فعل ما يحبه أكثر وهو تسجيل الأهداف.

 

كريم بنزيما

 

كيليان مبابي

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن