19 أكتوبر، 2023 4:46 صباحًا

ما حقيقة اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع تشواميني وكيسي؟

ما حقيقة اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع تشواميني وكيسي؟
تشواميني

كشف تقرير صحفي عن حقيقة اهتمام نادي بايرن ميونخ الألماني، بالتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، قادمًا من ريال مدريد الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي 2023.

وراجت أنباء، خلال الساعات الماضية، عن استهداف بايرن ميونخ التعاقد مع تشواميني هذا الصيف، ووفقًا لما أورده مراسل شبكة “سكاي سبورت ألمانيا” فلوريان بليتنبيرغ، فإن اهتمام العملاق البافاري باللاعب صاحب الـ23 عامًا حقيقي، لكن الأمور لم تتطور لتصل إلى مرحلة “المحادثات المباشرة”.

وكتب بليتنبيرغ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): “بايرن يراقب وضعية أوريلين، لكنني أُخبرت أنه لا وجود لاتصال مباشر حتى الآن”.

وأضاف بليتنبيرغ أنه من المُستبعد جدًا أن ينتقل تشواميني إلى بايرن ميونخ هذا الصيف، وقد استند بليتنبيرغ في ذلك إلى معلومة وردت عن مراسل قناة “سبورت 1” الألمانية، كيري هاو.

وبالنسبة إلى متوسط ميدان برشلونة، الإيفواري فرانك كيسي، قال بليتنبيرغ إن اللاعب الإيفواري غير مطروح على طاولة بايرن ميونخ، رغم تأكيده على رغبة مدرب بطل ألمانيا، توماس توخيل، في التعاقد مع لاعب وسط مدافع جديد.

يُذكر أن كيسي يظل مُرشحًا للرحيل عن برشلونة هذا الصيف 2023؛ إذ يحتاج النادي الكتالوني لبيع بعض لاعبيه من أجل موازنة شؤونه المالية، حسب ما تجزم به مصادر متنوعة.

ويرتبط كيسي “إعلاميًا” بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي أو الدوري السعودي، كما ربطته تقارير بإمكانية الانضمام إلى بايرن ميونخ.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن