21 أكتوبر، 2023 9:08 صباحًا

مان سيتي يُفاجئ الأهلي برسالة خاصة بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا 2023

مان سيتي يُفاجئ الأهلي برسالة خاصة بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا 2023

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2023، على حساب الوداد المغربي، بالتعادل في المباراة النهائية بنتيجة 1-1.

وكان النادي الأهلي قد انتصر خلال مباراة الذهاب على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدفين مقابل هدف، ليستفيد المارد الأحمر من التعادل مع خصمه المغربي بهدف لكل منهما، على ملعب مركب محمد الخامس، ومن ثم يفوز في مجموع المباراتين بنتيجة 3-2.

حرص فريق مان سيتي الإنجليزي على توجيه التهنئة إلى الأهلي المصري، بعد تتويج الأخير ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكتب مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي بموقع (تويتر): “تهانينا للنادي الأهلي المصري على التتويج المستحق بلقب دوري أبطال إفريقيا”، مضيفًا خلال تغريدته بعبارة: “نراكم في المملكة العربية السعودية”.

• مانشستر سيتي بطلًا لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى بتاريخه بفوز مثير على انتر ميلان

وفي سياق متصل، فإن مانشستر سيتي كان قد حقق لقب دوري أبطال أوروبا، السبت، على حساب إنتر ميلان بعدما فاز بهدف دون رد، ومن ثم سيشارك الفريقان، الأهلي ومانشستر سيتي، في بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي ستُقام في السعودية هذا العام.

وتقدم فريق الوداد المغربي بالهدف الأول في شباك النادي الأهلي، عن طريق يحيى عطية الله، من ركلة حرة مباشرة، في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

بينما جاء هدف التعادل للنادي الأهلي بواسطة المدافع المتألق محمد عبدالمنعم، خلال الدقيقة 78 من عمر اللقاء، حيث أرسل ضربة رأسية متقنة إلى مرمى الوداد بعد استقبال ركلة ركنية من الظهير التونسي علي معلول.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن