21 أكتوبر، 2023 6:07 صباحًا

مانشستر يونايتد في صدام قوي مع توتنهام لاستعادة المركز الثالث بـ “الدوري الإنجليزي”

يخوض مانشستر يونايتد مواجهة قوية ضد توتنهام هوتسبير في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة في إطار مباريات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على توتنهام هوتسبير في المباراة التي تقام على أرض استاد توتنهام هوتسبر والتي يخوضها الفريقان بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

توتنهام ضد مانشستر يونايتد

يخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم بكل قوة حيث يسعى إلى الفوز من أجل العودة من جديد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وهو ما يضمن له مقعدًا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتواجد مانشستر يونايتد قبل مباراة اليوم في المركز المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة بينما يحتل نيوكاسل المركز الثالث بنفس الرصيد.

توتنهام يسعى لمصالحة جماهيره

وبدوره فإن توتنهام يدخل مباراة اليوم من أجل تحقيق الفوز والتقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يحتل حاليًا المركز الخامس برصيد 53 نقطة

ويسعى توتنهام لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مصالحة جماهيره عقب الخسارة أمام نيوكاسل يونايتد بسداسية مقابل هدف في الجولة الماضية.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تفوقه على برايتون بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي بدون أهداف، ليتجه الفريقان إلى ركلات الترجيح، والتي تنتهي بانتصار الشياطين الحُمر بنتيجة (7/6)، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي على ملعب “ويمبلي”، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي 2022-2023.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن