22 أكتوبر، 2023 5:50 مساءً

مالكوم يجتاز الفحص الطبي وينضم لصفوف الهلال السعودي

مالكوم يجتاز الفحص الطبي وينضم لصفوف الهلال السعودي
مالكوم

اجتاز الجناح البرازيلي مالكوم فيليبي الفحص الطبي في نادي الهلال السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، ليلتحق بشكل رسمي لصفوف الفريق بعقد مدته 3 سنوات قادمة.

وقالت صحيفة (الرياضية) السعودية: “البرازيلي مالكوم يجتاز الفحص الطبي بنجاح، ووقع على عقد يمتد لغاية 2026، قادماً من نادي زينيت سان بطرسبيرج الروسي”.

يأتي انضمام مالكوم إلى عملاق دوري روشن السعودي بعد حوالي 20 يوماً من ارتباطه الوثيق بالالتحاق بصفوف نادي أرسنال الإنجليزي الذي يبحث عن المزيد من البدائل على طرفي الملعب للمنافسة على كافة الأصعدة الموسم المقبل.

وتعتقد وسائل إعلام سعودية أن قيمة صفقة انضمام مالكوم لنادي الهلال السعودي بلغت 60 مليون يورو، وهو مبلغ أعلى بـ 20 مليون يورو عن الذي قدمته إدارة أرسنال لضم اللاعب.

ويُجيد صاحب الـ 26 عاماً على طرفي الملعب، وكان عقده مع زينيت يمتد حتى يونيو 2027.

وسجل مالكوم 23 هدفاً في 27 مباراة من الدوري الروسي الممتاز الموسم الماضي، بالإضافة إلى هدفين في دور مجموعات بطولة كأس روسيا.

ومن المنتظر حصول إدارة برشلونة على مبلغ 4 ملايين يورو من قيمة انتقال مالكوم إلى الهلال، حيث أدرج النادي الكتالوني بند في عقده عند بيعه لزينيت عام 2019 مقابل 40 مليون يورو، يضمن له الحصول على مقابل مادي جراء إعادة البيع في المستقبل.

 

مالكوم فيليبي

 

مالكوم فيليبي

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن