28 أكتوبر، 2023 5:17 صباحًا

ماركا: باريس سان جيرمان يراوغ ريال مدريد ومبابي

ماركا: باريس سان جيرمان يراوغ ريال مدريد ومبابي

لا يزال الجدل مستمرا بشأن الصفقة المحتملة بانتقال الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية: “لا يوجد شيء مؤكد، لكن هناك تفاؤل بين مسؤولي ريال مدريد بشأن إمكانية إتمام صفقة مبابي، هذا الصيف”.

وأوضحت: “التكتم الشديد حول مستقبل مبابي وعدم وجود أخبار جديدة بشأن مصيره، يخدم ريال مدريد أكثر من باريس سان جيرمان”.

لكن النادي الباريسي تحرك بخطوة جديدة تعلق الصراع لحين إشعار آخر، بوضع صورة مبابي ضمن الملصق الخاص بالمباراة الودية الأخيرة للفريق في جولته الصيفية.

ويلعب الفريق الباريسي 3 مباريات ودية في اليابان خلال الفترة من 22 تموز/يوليو إلى 2 آب/أغسطس، ويختتم بمواجهة تشونبوك هيونداي في كوريا الجنوبية يوم 3 آب/أغسطس المقبل.

وأعلن سان جيرمان عبر حسابه على موقع (تويتر) عن هذه الودية الرابعة بوضع مبابي رفقة باقي نجوم الفريق فيراتي ونيمار وماركينيوس والوافد الجديد لي كانج إن، ضمن ملصق المباراة.

ورجحت الصحيفة الإسبانية أن تواجد مبابي صاحب الـ24 عاما في هذه المباراة الودية، ربما ينذر بسيناريوهات جديدة في الفترة المقبلة.

يذكر أن مبابي أبلغ إدارة ناديه بالاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، مؤكدا على رغبته في عدم تجديد التعاقد الذي ينتهي في حزيران/يونيو 2024.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن