الوطن الرياضي
ديسمبر 20, 2022

ماركا: النصر السعودي ينتظر وصول رونالدو قبل نهاية 2022

ماركا: النصر السعودي ينتظر وصول رونالدو قبل نهاية 2022
رونالدو

خرجت صحيفة (ماركا) الإسبانية، اليوم الثلاثاء، بتفاصيل جديدة بشأن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي، في ميركاتو يناير المقبل.

كانت صحيفة (ماركا) قد فجرت مفاجأة في وقت سابق أن النصر السعودي أتم الاتفاق مع رونالدو، وأنه سينضم للفريق بشكل رسمي اعتبارا من الأول من شهر يناير المقبل.

وقالت (ماركا) في تقريرها، التي نشرته اليوم، أن النصر السعودي ينتظر وصول كريستيانو رونالدو المتواجد حاليا في دبي، إلى الرياض قبل نهاية عام 2022 الجاري، لتوقيع العقد النهائي معه حتى 2025.

• رئيس النصر السعودي يكشف حقيقة التعاقد مع رونالدو

كان مسلي آل معمر رئيس نادي النصر أكد أن صفوف الفريق في الوقت الحالي مكتملة، ولن يتحدث عن الصفقات إلا بعد تقرير المدرب رودي جارسيا سواء بشأن رونالدو أو غيره.

كما أن رونالدو نفى وقال: “لا، ليس صحيحا انتقالي لصفوف النصر السعودي”.

رونالدو يغادر مدريد ويتجه إلى دبي

سافر رونالدو إلى دبي وغادر مدريد التي تدرب فيها منفردا، حيث يبحث عن ناد جديد بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي وفسخ تعاقده مع النادي.
واستهدف رونالدو من خلال تدريباته التي خضع لها في ريال مدريد الحفاظ على لياقته البدنية، قبل الانتقال إلى ناد جديد خلال الفترة المقبلة.

• رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن فسخ تعاقده مع رونالدو

وأعلن نادي مانشستر يونايتد رسميًا فسخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو بالتراضي، مما يجعله متاحًا بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان رونالدو شارك في نهائيات كأس العالم 2022، وودع البطولة من الدور ربع النهائي بعدما خسر منتخب البرتغال من المغرب بهدف دون رد، ليودع المنتخب البرتغالي البطولة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن