22 أكتوبر، 2023 3:52 صباحًا

ماركا: الأهلي السعودي يُغري دييغو سيميوني بعرض كبير

ماركا: الأهلي السعودي يُغري دييغو سيميوني بعرض كبير
دييغو سيميوني

يسعى نادي الأهلي السعودي للتعاقد مع الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، لقيادة الفريق بداية من الموسم الكروي القادم، خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي رحل عن الفريق بعد أن قاده للعودة إلى الدوري السعودي.

ويرتبط سيميوني بعقد مع أتلتيكو مدريد يمتد حتى نهاية الموسم المقبل في يونيو 2024.

وأشارت صحيفة (ماركا) الإسبانية إلى أن الأهلي فتح باب المفاوضات مع سيميوني للتعاقد معه، باعتباره من بين أبرز المدربين في العالم.

وأوضحت أن الأهلي يستعد لتقديم عرض رسمي سيكون الأعلى من حيث القيمة المالية بين مدربي دوري روشن، لإقناع سيميوني بتولي المهمة خلال المرحلة المقبلة.

• رسميا.. الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع البرازيلي فيرمينو (شاهد)

وأكدت الصحيفة على أن جلب الدوري السعودي لنجوم كبار قد يدفع سيميوني لقبول العرض، خاصة بعد تعاقد الإتفاق مع المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق.

وتحاول إدارة الأهلي جلب العديد من الصفقات الأخرى من أجل إقناع سيميوني بقبول المهمة، وذلك بعد التعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو والحارس السنغالي إدوارد ميندي.

وبعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر الموسم الماضي، تواصل توافد النجوم للدوري السعوي، حيث شهد الصيف الحالي تعاقد نادي الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز قادماً من وولفرهامبتون، والسنغالي كاليدو كوليبالي قادماً من تشيلسي.

كما انتقل الثنائي الفرنسي المخضرم نغولو كانتي وكريم بنزيما لصفوف اتحاد جدة، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لنادي النصر، وتعاقد الأهلي مع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن