19 أكتوبر، 2023 5:58 صباحًا

ماجواير يعلن عن تلقي صدمة كبرى من مانشستر يونايتد وتين هاج

ماجواير يعلن عن تلقي صدمة كبرى من مانشستر يونايتد وتين هاج
هاري ماجواير

أعلن هاري ماجواير، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تلقيه صدمة كبرى من ناديه والمدرب الهولندي إريك تين هاج خلال الموسم الكروي المقبل 2023-2024.

وكتب ماجواير عبر حسابه الرسمي بموقع (تويتر): “بعد مناقشات مع تين هاج اليوم أبلغني أنه سيغير القائد، لقد أوضح أسبابه لي أشعر بخيبة أمل لكن سأستمر في تقديم كل ما لدي في كل مرة أرتدي فيها هذا القميص”.

نقلا عن صحيفة (تليجراف) البريطانية، فإن هاري ماجواير مطلوب من قِبل نادي وست هام في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابعت الصحيفة، إن نادي وست هام يرغب في ضم هاري ماجواير، قائد المان يونايتد، على سبيل الإعارة بدلًا من صفقة دائمة في تلك المرحلة.

ويأمل وست هام في استغلال تراجع دور هاري ماجواير ، في مسرح الأحلام تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، حيث لا يمثل جزءًا أساسيًا من الفريق.

قرر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الاستغناء عن عدد كبير من لاعبى الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بقرار من مدربه الهولندي إيريك تين هاج.

وأفادت التقارير البريطانية، إن المان يونايتد في حاجة كبيرة إلى توفير الأموال لإبرام العديد من الصفقات المميزة، وهو مايستلزم التضحية بعدد من النجوم.

وأوضح المصدر، إن اليونايتد استقر على التخلص من 8 نجوم، لزيادة ميزانية سوق الإنتقالات الصيفية، واللاعبون هم، الثلاثي الإنجليزي، براندون ويليامز، وهاري ماجواير، ودين هندرسون، والثنائي البرازيلي، فريد وأليكس تيليس، بجانب الإيفواري إريك بايلي، والاسكتلندي سكوت ماكتوميناي، والفرنسي أنتوني مارسيال.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن