الوطن الرياضي
31 أكتوبر، 2022

لا أعرف مستقبلي.. بيليرين: “لا أستمع للضوضاء”

هيكتور بيليرين

ظهر نجم فريق برشلونة هيكتور بيليرين، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد فيكتوريا بلزن، في الجولة السادسة من من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال هيكتور بيليرين: “أنا استمتع هنا، تكون الأمور صعبة عندما تنضم للفريق متأخراً، حيث لا تكون قد شاركت في التحضيرات، أنا سعيد جداً بالدقائق التي خضته، لكن أود لعب كل المباريات مثل باقي اللاعبين “.

وأكمل: “نريد اظهار اسلوبنا، كما أن بقية الفرق تريد فعل ذلك، علينا مواصلة ما نفعله، هناك خيبة أمل لأننا شعرنا أننا نستحق المزيد في دوري أبطال أوروبا. لكننا ندرك جودتنا ويظهر ذلك في الليجا”.

واستطرد: “هل تريد البقاء في برشلونة؟ لا أحد يعلم المستقبل، ما يمكنك فعله هو الاستمتاع، ومحاولة التركيز ومعرفة ما يمكنني تقديمه، سأحاول الاستمتاع مع زملائي، وبعدها سنرى”.

ونوه بيليرين: “كل مباراة مختلفة عن الأخرى، ولكن الفريق يثبت أنه جيد ، في النهاية تلعب أيضًا ضد فرق رائعة، لكن أعتقد مررنا بلحظات لم تكن عادلة بدوري الأبطال، علينا انتقاد نفسنا ونتحلى بالمسؤولية”.

وأكمل: “انتقادك بعد مباراة بايرن؟ أنا شخص لا أسمع أو أركز على رأي الناس، بالنسبة لي أهم شيء تقديم الأفضل للمدرب وفريقي، لا أهتم للضوضاء، لعبت عدة مباريات وأنا لاعب محترف”.

واتم بيليرين : “عدم الصبر على المدربين في برشلونة؟ في عالم كرة القدم لا يوجد صبر، الناس تتوقع نتائج سريعة، أعتقد مع الصبر تأتي النتائج انظر الى كلوب وبيب وارتيتا الآن”.

هيكتور بيليرين

 

هيكتور بيليرين

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن