الوطن الرياضي
1 نوفمبر، 2022

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا تعليق عامر الخوذيري

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر في دوري أبطال أوروبا تعليق عامر الخوذيري

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة كيفية مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي والمقرر لها اليوم الثلاثاء الموافق الأول من شهر نوفمبر الجاري ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول ونابولي

ويواجه فريق ليفربول في الوقت الحالي أزمة كبرى بالهزيمة الأخيرة على يد فريق ليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي وقبلها على يد فريق نوتنجهام فورست لذا غاضبة جماهير الريدز ليفربول من قبل يورجن كلوب واللاعبين بعد سلسلة النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

ويرغب فريق ليفربول في تحقيق الفوز والانتصار والحصول على نقاط المواجهة الثلاثة وذلك من أجل التأهل إلى الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة انه تأهل ولكن يرغب في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة من أجل التأهل في الصدارة.

وعلى الجانب الآخر فإن فريق نابولي يسعى لتحقيق الفوز بقيادة المدرب سباليتي على ملعب فريق ليفربول انفيلد من أجل تكرار الفوز عليه والتأهل بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة الأولى.

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر (مــن هــنــا)

وتنقل مباراة ليفربول ونابولي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، على أن يتولى التعليق المعلق الرياضي الكبير عامر الخوذيري، كما يمكنكم استقبال تردد القنوات التالية المفتوحة للمواجهة:

Kanal A Slovenija

beIN Sports HD 1 English

beIN Sports FR HD 1

BT Sport 2 HD

Arena Sport 3 HD Croatia

M4 Sport HD Hungary

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن