19 أكتوبر، 2023 1:07 مساءً

كلوب يكشف ترتيب محمد صلاح بين قادة ليفربول

كلوب يكشف ترتيب محمد صلاح بين قادة ليفربول

كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن ترتيب المصري محمد صلاح بين قادة ليفربول “الريدز” في الموسم الجديد.

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: “مجموعة القيادة ستتكون من فيرجيل فان دايك وأرنولد وروبرتسون وأليسون وصلاح، ولديهم جميعًا إمكانات القائد. سيكون للخماسي دور مهم جدًا”.

وأضاف: “يريد فان دايك أن يكون قائدا، وهو قائد. يجب أن يتقدم خطوة للأمام (في ترتيب القادة)، مثلما يجب أن نتقدم جميعًا. أنا متأكد تمامًا أنه يشعر بالفخر والشرف، كما أعتقد أنه القرار المنطقي”.

وأضاف: “ترينت مستعد كي يكون قائدا للفريق، إنه من أبناء النادي، وتطور كثيرًا كلاعب وشخص، أردته أن يكون في هذا الدور”.

طالع أيضًا: تجاهل محمد صلاح يفجر غضب جماهير ليفربول

وزاد: “روبرتسون لا يمكن تجاهله في مجموعة القيادة لأنه قائد بالفطرة. روبو لديه بعض خصائص ميلنر التي جلبها إلى الفريق، مثل انضباطه. وهو قائد منتخب إسكتلندا، لذلك يعرف كيفية التعامل مع مختلف الحالات”.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وتابع: “إذا كانت الأمور على ما يرام في الملعب، فلا يحتاج أحد إلى مجموعة القيادة، لكن نحتاج إليها في اللحظات التي ليست كما نريد بنسبة 100%”.

وأردف: “أليسون في غرفة الملابس مهم جدًا، لأنه هادئ وإذا قال شيئًا، فالجميع يستمع له، لذلك هذا مهم من وجهة نظر القائد.. إنه قائد بالفطرة”.

وواصل: “الشيء نفسه بالنسبة لصلاح، قائد منتخب مصر، وأحد أفضل اللاعبين الذين لعبوا لهذا النادي، لكن المهاجمين مختلفون، يجب أن يكونوا كذلك.. نحن جميعًا نستفيد من ذلك. لذا نحتاج إليه كنموذج يحتذى به”.

واستطرد: “نحتاج لمو باعتباره الشخص الذي يقود المجموعة.. إنه الأول في الضغط والأول في كل هذه الأشياء على الملعب. وخارج الملعب، هو ذكي والجميع يحبه، الجميع يريد أن يكون بجانبه، لذا هو مهم للغاية بالنسبة لنا”.

وختم: “أعتقد أن الثلاثة الأوائل مناسبون بشكل أفضل لجميع مهام قائد ليفربول، ويمكن للاثنين الآخرين أن يصبحا كما كانا دائمًا”.

محمد صلاح
محمد صلاح
Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن