23 أكتوبر، 2023 11:32 صباحًا

كلوب: ما فعله محمد صلاح كان جنونًا

كلوب: ما فعله محمد صلاح كان جنونًا
محمد صلاح

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن مباراة فريقه أمام نوتينجهام فورست، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ستكون قوية لكلا الفريقين.

أضاف كلوب في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: “لقد عملت مع محمد صلاح لفترة طويلة، وكنت بجانبه في جميع الأرقام، ولكن عندما رأيت أنه يسجل أكبر عدد من الأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بالقدم اليسرى، كان ذلك جنونًا”.

تابع: “مجرد النظر إلى الأسماء التي تخطاه والتي يقترب منها تدرك جيدًا قيمة ما قدمه، أرقام هائلة، تجاوز روبي في إحصائية أخرى، أعرف أن صلاح يحب هذا النوع من الأشياء، سوف تحمسه قبل المباراة”.

وواصل: “ترينت ألكساندر أرنولد يعتبر لاعبًا مهمًا للغاية بالنسبة لنا، هذا الدور المتقدم يناسبه جيدًا حقًا، إنه جيد، إنه تحدٍ للاعبين الآخرين لتغطية المساحات عندما نفقد الكرة”.

استكمل: “في كل مركز هو مهم للغاية، دور متقدم قليلاً يناسبه، قام بعمل جيد حقًا، تحدي للجميع لتغطية المساحات ولكن معه لا نخسر الكثير من الكرات، يمكنه اللعب بطرق مختلفة”.

أردف: “تم استبعاد روبرتو فيرمينو من مباراة الغد مع نوتينجهام فورست بعد تعرضه لإصابة في العضلات، أعتقد أنه سيغيب الأسبوع المقبل أيضًا”.

• ماذا يتابع محمد صلاح من دراما رمضان 2023؟

وعن موسم ليفربول والأداء الحالي، أكمل كلوب: “اعتقدت أنه بعد مباراة ليدز كان هذا هو الأداء الأفضل هذا الموسم، أعرف أن بعض الناس كانوا يقولون إن فريق ليدز لم يكن مستعدا لذلك، لكنني لم أر ذلك”.

أضاف: “لا يمكنني الجلوس هنا وأضمن أي نتائج ولكن علينا ضمان مستويات الأداء، يجب أن نكون مستعدين لعدم استقبال الأهداف مبكرًا، وجميع الصعوبات التي يمكنك مواجهتها والتغلب عليها، الالتزام بالخطة، كيف نريد اللعب”.

واختتم: “داروين نونيز لاعب لديه مجموعة مهارات مختلفة عن كل لاعبينا الآخرين، إنه آلة، لا يزال يتأقلم، لغته الإنجليزية لا تزال غير جيدة، كيف يتألق المهاجم عندما يعاني الفريق؟ لكنه مر بلحظات رائعة”.

يحتل ليفربول حاليا المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة بعدما لعب 30 مباراة، ويأتي نوتينجهام فورست في المركز 18 برصيد 27 نقطة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن