الوطن الرياضي
22 أكتوبر، 2022

كلوب عن هزيمة ليفربول أمام نوتينجهام: “ليس لدي تفسير.. وهناك 6 فرص لم نستغلها”

يورجن كلوب

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، على الهزيمة من نوتينجهام فورست في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر ليفربول بهدف نظيف أمام أصحاب الأرض اليوم، ولم يقدم الريدز الأداء المنتظر منه بمشاركة جناح الفريق الأول وقائد منتخب مصر، محمد صلاح.

وتحدث كلوب بعد نهاية المباراة لشبكة (BT Sport)، وقال: “يمكنني تحليل الأداء ولكن ليس لدي تفسير لتلك النتيجة”.

وتابع: “كان علينا استغلال الكرات الثابتة التي سنحت لنا، كان لدينا الكثير من اللاعبين داخل منطقة الجزاء وكانت أمامهم حرية الحركة مثل فيرمينو، فان دايك، كانا يجب عليهما وضع الأمور في نصابها، كانت هناك 6 فرص للتسجيل ولم نستغلها”.

وأضاف كلوب: “لقد استقبلنا هدفًا من خطأ كبير من دفاعتنا، أعطيناهم كل الفرص من خلال التمريرات الخاطئة ونجحوا في غلق وسط الملعب، كان علينا الفوز اليوم لكن لم نفعل”.

وعن منافسه ستيف كوبر: “مدرب رائع ولديه فريق مميز، ولكن كان علينا الفوز هنا”.

وواصل تصريحاته: “لقد أجرينا الكثير من التغييرات لكننا لم نؤد بأفضل طريقة ممكنة، بعيدًا عن كوننا نلعب 3 مباريات في الأسبوع بتشكيل محدود للغاية بسبب الإصابات”.

وعن تياجو ونونيز: “من المفترض أن يعودان يوم، الأربعاء، أمام أياكس أمستردام”.

واستمر: “أصيب تياجو بالعدوى طوال الليل، كان علينا اتخاذ قرار بإراحته، بينما قمنا باستبدال هندرسون لأنه عائد من الإصابة منذ فترة قصيرة”.

وأتم تصريحاته: “آمل في عودة لاعبين أو ثلاثة قبل مباراة أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا، من أجل وجود بعض الخيارات أمامنا”.

• يمكنكم مشاهدة جميع المباريات اليوم عبر شاهد سبورت مـن هـنـا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن