22 أكتوبر، 2023 2:13 صباحًا

كاسيميرو يوضح أسباب رحيله من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد

كاسيميرو يوضح أسباب رحيله من ريال مدريد إلى مانشستر يونايتد
كاسيميرو

أوضح لاعب وسط مانشستر يونايتد، كاسيميرو، أسباب رحيله عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي بعد سنوات من التألق في قلعة “سانتياجو برنابيو”.

وانتقل البرازيلي الدولي إلى مانشستر يونايتد في صيف 2022 في مفاجأة قوية بمقابل مادي قيمته 80 مليون يورو وذلك بعد أشهر قليلة من الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

كاسيميرو على غلافة المجلة
كاسيميرو

وتحدث كاسيميرو عن الأسباب خلال حوار مع مجلة (Placar) البرازيلية، وقال: “أولًا، لقد تحدثت مع عائلتي التي وافقت على الفور، لأنها كانت فرصة للرحيل عن نادٍ كبير مثل ريال مدريد وأنت في القمة”.

وتابع: “كان عمري لا يزال يسمح باتخاذ مثل هذا القرار، إذا كنت متقدمًا في العمر سنتين أو ثلاث سنوات على الأكثر، فلم أكن لأفكر في ترك ريال مدريد”.

وأضاف: “لن يكون لدي الطموح لتغيير الدوري، هناك الكثير من العوامل التي تؤثر بالفعل على قراري، لكن كانت هناك رغبة باللعب في الدوري الإنجليزي لأن كل المباريات صعبة للغاية، يلعب المركز الأول مع الأخير ولا يضمن الفوز، إذا لم تقدم كل ما لديك ستخسر”.

وعن حب جماهير مانشستر يونايتد له: “الجميع يعاملني بطريقة رائعة في النادي، لقد شعرت بحبهم منذ اليوم الأول، لم يكن الأمر سهلًا بعد 10 سنوات في ريال مدريد، لكن معاملة المسئولين والجماهير واللاعبين معي كانت جيدة ومهمة لسرعة التأقلم”.

وصعوبة المعيشة في مدينة “مانشستر”: “لقد قيل لي الكثير عن ذلك، لكنني أحببت العيش فيها”.

وضغط المباريات وجولة البوكسينج داي: “لقد أحببتها أيضًا، هناك أجواء رائعة في تلك الجولة بالتحديد”.

وعن دور القائد مع مانشستر يونايتد: “أحب القيام بهذا الأمر، شارة القيادة ليست سوى أكثر من رمز، لكن اللاعبين داخل الملعب عليهم تحمل المسئولية والتحدث للحكم، أحب أن أكون هذا اللاعب المثالي”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن