18 أكتوبر، 2023 7:51 مساءً

كادينا سير: ماذا سيحدث إذا إستمر مودريتش وكروس وبنزيما مع ريال مدريد الموسم المقبل؟

كادينا سير: ماذا سيحدث إذا إستمر كروس وبنزيما ومودريتش مع ريال مدريد الموسم المقبل؟
كروس وبنزيما ومودريتش

ذكرت (كادينا سير) المدريدية إنه في حال استمرارهم الموسم المقبل فإن ريال مدريد يريد أن يكون كروس وبنزيما ومودريتش هم الخطة B كاحتياطيين.

وكشفت (كادينا سير): “أن ريال مدريد سيتفق معهم على أن يكونوا متاحين في المباريات الكبرى ويرتاحوا معظم المباريات مع منح الفرصة للشباب ومن سيوافق على هذا العرض سيقوم ريال بتجديد العقد معه فورا”.

• صحيفة إسبانية: ريال مدريد يسعى لجعل هالاند الصفقة الأغلى في التاريخ

وقالت صحيفة (ماركا) الإسبانية إن الريال سيعرض على هدافه كريم بنزيما التجديد لموسم آخر، كما هو معتاد في النادي مع اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم 30 عاما (بنزيما 35 عامًا)، إضافة إلى وجود بند في عقده يضمن إمكانية التمديد حال الفوز بالكرة الذهبية.

وإذا كان الأمر على ما يرام، فإن بنزيما يلعب دائما ولا يمكن للإيطالي كارلو أنشيلوتي الاستغناء عنه خاصة في الأشهر الثلاثة والنصف المتبقية من الموسم.

وتابعت لكن ريال مدريد يفكر في صيف 2024 وما قد يحدث في المستقبل فيما يتعلق بمهاجمين تسمح عقودهم بالتعاقد معهم مثل إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

وأضافت ماركا أما حالة توني كروس فهي حالة خاصة جدًا، حيث يبلغ من العمر 33 عامًا فقط، ويفكر في إمكانية الاعتزال في نهاية الموسم، وينتظر النادي قراره.

 

توني كروس

 

كريم بنزيما

 

كريم بنزيما

 

لوكا مودريتش

 

لوكا مودريتش

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن