الوطن الرياضي
نوفمبر 19, 2022

كأس العالم 2022.. غموض موقف كريم بنزيما مع فرنسا ضد أستراليا

كأس العالم 2022.. غموض موقف كريم بنزيما مع فرنسا ضد أستراليا
كريم بنزيما

مع اقتراب العد التنازلي لانطلاق كأس العالم فيفا قطر 2022؛ يضع منتخب فرنسا “حامل اللقب” الرتوش الأخيرة قبل بداية حمل الدفاع عن لقبه، حيث يبدأ الديوك مشوارهم في البطولة بمواجهة منتخب أستراليا في الجولة الأولى.

ويواصل المنتخب الفرنسي التدريبات في العاصمة القطرية الدوحة وسط حالة من التركيز على جميع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة ديديه ديشامب.

ويتمنى المنتخب الفرنسي تعافي نجومه المصابين قبل بداية المشوار في البطولة العالمية بعدما تعرض “الديوك” لضربات قوية في الفترة الأخيرة بغياب عدد من النجوم بسبب الإصابة أبرزهم بول بوجبا وكانتي ونكونكو.

وخلال التدريبات الحالية تلقه منتخب فرنسا على دفعة قوية قبل أيام من مواجهة أستراليا بالجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

• موعد مباراة فرنسا وأستراليا في مونديال قطر

وذكرت صحيفة (ليكيب) الفرنسية، إن رافائيل فاران مدافع الديوك تحسنت حالته بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها مع فريقه مانشستر يونايتد وخاض التدريبات مع زملائه في منتخب فرنسا أمس الجمعة، وهناك تفاؤل كبير حول مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي اليوم السبت.

وقالت (ليكيب) إن موقف المهاجم الدولي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد لايزال غامضا وهناك شكوك حول إمكانية تعافيه قبل مباراة أستراليا.

وكان بنزيما شارك في جزء من تدريبات المنتخب الفرنسي يوم الخميس في الدوحة ولكنه لم يكن جاهزا بشكل كامل رغم أن المقربين من مهاجم ريال مدريد يؤكدون أن إصابته ليست خطيرة.

ويلعب منتخب فرنسا حامل اللقب ضمن المجموعة الرابعة ويفتتح الديوك مشوارهم في المونديال بمواجهة أستراليا الثلاثاء المقبل ثم يلتقي مع الدنمارك في الجولة الثانية ويختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب تونس يوم 30 نوفمبر الجاري.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن