الوطن الرياضي

[datetoday]

قسائم شرائية بدعم إماراتي لـ100 ألف أسرة في لبنان

resized_750

في مواجهة الأوضاع الاقتصادية الصعبة في لبنان، بدأت مؤسسة «حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية» العالمية، السبت، توزيع قسائم شرائية على آلاف المحتاجين، وذلك ضمن برنامج «حياة كريمة» وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال رئيس مجلس إدارة المؤسسة، فادي القحطاني، : إن قسائم شرائية تشمل 100 ألف قسيمة، مشيرا إلى أن مشروع برنامج «حياة كريمة» هو أحد مشاريع الخير من دولة الإمارات التي تنفذ عبر حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية.

وأضاف أن توزيع القسائم سيستمر على مدار العام الحالي عبر 50 مركزا تجاريا لتسهيل مهمة المواطنين للوصول لها.

وتابع: “ستقدم كل الخدمات المطلوبة للمواطنين لتلبية متطلباتهم، خاصة أننا نعلم حالة التدهور الاقتصادي في البلاد”.

وأكد أن «حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية» سخّرت إمكاناتها وجنّدت طواقمها الفنية والإدارية لإتمام العملية على أكمل وجه، بشكلٍ يضمن عدم تكدس المواطنين أمام المتاجر ويمنع الاكتظاظ.

وشكر القحطاني باسم لجنة تكافل وعموم المواطنين المنتفعين من هذه الخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة، شيوخاً وحكومةً وشعباً، على جهودها وعطائها الذي لم ينقطع يوماً للشعب اللبناني.

رابط التسجيل.. حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية تعلن عن برنامج «حياة كريمة»

وأعربت أم هاني، إحدى المستفيدات، عن ارتياحها لهذه القسيمة التي تساعد أسرتها المكونة من 8 أفراد على مواجهة أعباء الحياة.

وقالت لـ(الوطن اليوم): “نشكر القائمين على المشروع خاصة دولة الإمارات التي نلمس أياديها البيضاء في كل مكان وفي الأزمات لشعبنا”.

وأثنى مهدي، على فكرة المشروع الذي يوفر مبلغا ماليا يمكن ذوي الاحتياجات من توفير السلع الأساسية، مضيفا: “حزمة السلع التي تتسلمها بالقسيمة الشرائية توفر لك العديد من الخيارات، وكلها من السلع الأساسية، وهذا يساعد على إدخال البسمة على أطفالنا وأسرنا”.

الوطن اليوم

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن