الوطن الرياضي

[datetoday]

في حال رحيل رونالدو.. مانشستر يونايتد ينتظر الحصول على مبلغًا خرافيًا

في حال رحيل رونالدو.. مانشستر يونايتد ينتظر الحصول على مبلغًا خرافيًا
مانشستر يونايتد

كشفت بعض التقارير الصحفية الإنجليزية، عن مفاجأة كبرى جديدة بشأن إمكانية حصول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مبلغ مالي كبير، وذلك في حال رحيل نجمه البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحمر، وذلك في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من الموسم الجديد.

مانشستر يونايتد سيحصل على مبلغ مالي كبير

حيث أكدت، أن مدرب فريق مانشستر يونايتد، إيريك تين هاج، من المتوقع أن يحصل على مبلغ مالي قدره 70 مليون جنيه إسترليني، من أجل صرفه في شهر يناير المقبل، كما أن هذا المبلغ قابل للزيادة في حالة رحيل كريستيانو رونالدو، عن صفوف الأولد ترافورد.

طالع: ذا صن: نجوم مانشستر يونايتد يصدمون كريستيانو رونالدو

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد أنفق مبلغ مالي كبير في الموسم الماضي، يصل إلى 215 مليون جنيه إسترليني في الصيف المنقضي، لتدعيم صفوف الفريق، ويعد أبرز هذه الصفقات النجم البرازيلي أنتوني في صفقة كلفته مبلغ مالي 85 مليون جنيه إسترليني، ليحصل على خدمات اللاعب من نادي أياكس أمستردام الهولندي.

بالإضافة إلى أن نادي مانشستر يونايتد، قد دفع 70 مليون جنيه إسترليني، من أجل حسم التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني السابق، بالإضافة إلى اللاعب ليساندرو مارتينيز الذي كلف الشياطين الحمر مبلغ يقارب من عن 50 مليون جنيه إسترليني.

تين هاج يسعى لتدعيم صفوف مانشستر يونايتد

وبحسب ما كشفته صحيفة (ذا صن) الإنجليزية، فإن إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من المنتظر أن يتلقى دفعة جديدة، من أجل تدعيم صفوف الفريق، في الميركاتو الشتوي المقبل.

ومن المقرر أن يتم زيادة المبلغ المتواجد، إلى مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني، وذلك في حال استقر البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى الرحيل عن الأولد ترافورد، بسبب توفير راتب النجم البرتغالي الخرافي.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن