الوطن الرياضي

[datetoday]

فينيسيوس: فوزي بالكرة الذهبية مسألة وقت وهذه حقيقة خلافي مع بنزيما

فينيسيوس: فوزي بالكرة الذهبية مسألة وقت وهذه حقيقة خلافي مع بنزيما
فينيسيوس جونيور

ظهر نجم ريال مدريد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور في تصريحات صحفية، حيث تطرق خلال حديثه حول العديد من القضايا من بينهم الفوز بالكرة الذهبية.

وقال النجم البرازيلي في حديثه: ” في الحقيقة، أنا لا أحب حقًا إجراء الكثير من المُقابلات الصحفية، حيث أنني أراها مملة للغاية لأنهم يسألون دائمًا نفس الأسئلة”.

وأضاف: ” هدفك في نهائي دوري الأبطال؟ في كل مرة أشاهد فيها هدفي في نهائي دوري الأبطال أشعر بالعاطفة، لا أعتقد أن هناك أي شيء أفضل في العالم من ذلك “.

واستطرد: ” خلافك مع بنزيما سابقاً؟ لقد اتصل بي بنزيما أنذاك، وقال لي:’ أنت تعلم أنني معجب بك كثيرًا، وما قيل لم يكن صحيحًا’، وأنا أصدقه، لدي مودة كبيرة تجاهه”.

وأردف: ” فوزك بالكرة الذهبية؟ إنه شيء سيأتي وقته، بنزيما يبلغ من العمر 35 عامًا والآن سيفوز بها، وسبق أن فاز بها مودريتش في سن الـ33، ولدي سنوات عديدة لكي أتطور، الطريق طويل جدًا إذا أراد الله أن أفوز بها”.

وتابع: “بنزيما يعرف كيف يُعاملني، كنت اتابعه مع قبل وأنا معجب كبير وقدرتي على اللعب معه اليوم أمر لا يصدق، لقد اعتبرني مؤخرًا في مقابلة له ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم، وأنا سعيد بذلك”.

ونوه: ” أين تضع نفسك من بين الأفضل؟ سأترك ذلك للناس، لكن تذكر أنني سجلت هدفاً في نهائي دوري الأبطال، وهدفًا في نصف النهائي وقدّمت تمريرة حاسمة في ربع النهائي (يبتسم) “.

وزاد:”هل أنت قدوة في ريال مدريد؟ لا، عمري 21 سنة فقط، أريد متابعة لاعبين مثل كريم ومودريتش ومارسيلو الذين فازوا بدوري الأبطال 5 مرات، أرغب في الاقتراب منهم، وحينها يمكن للناش أن ينادوني بذلك “.

وأتم: “انتقاد طريقة تسديدي للكرات؟ نعم، لكن الموسم المنصرم أثبت الكثير من الأمور، ولا يتذكر الناس أنه في موسمي الأول فزت بجائزة أفضل لاعب في الشهر مرتين وتعرضت للإصابة”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن