الوطن الرياضي
ديسمبر 8, 2022

فيليبي: على البرتغال أن يكون حذرا جدا لأنه سيلعب أمام واحدة من أكبر المفاجآت في هذا المونديال

فيليبي: على البرتغال أن يكون حذرا جدا لأنه سيلعب أمام واحدة من أكبر المفاجآت في هذا المونديال
لويس فيليبي

حذر الدولي البرازيلي السابق، لويس فيليبي، المنتخب البرتغالي، من نظيره المغربي، وذلك قبل المباراة التي ستجمع المنتخبين بعد غد السبت (16:00 غرينيتش+1)، لحساب ربع نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

وقال فيليبي في تصريح لوسائل الإعلام البرتغالية: “على المنتخب البرتغالي أن يكون حذرا جدا، لأنه سيلعب أمام واحدة من أكبر المفاجآت في هذا المونديال، خاصة بعد إقصاء المنتخب الإسباني في دور الـ16”.

وتابع: “المغرب يكتب قصة جميلة. إنه فريق قوي ويمارس ضغطا. لديه مزيج من اللاعبين الشباب مع لاعبين أكثر خبرة يلعبون في أوروبا، ولديه الكثير من الجودة وسيكون منتبها جدًا لأدنى خطأ أمام البرتغال”.

• منتخب البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم ويواجه المغرب السبت المقبل

وفي حديثه عن المنتخب البرتغالي، قال: “لديه مجموعة قوية للغاية ومركزة تلوح في الأفق في اللحظات الكبيرة. من مباراة إلى أخرى، أدركنا أن الفريق أكثر صلابة وثقة. البرتغال لديها كرة قدم فعالة، خاصة في اللمسات الأخيرة. الأمة كلها واثقة من أنها ستقدم مقابلة رائعة ضد المغرب”.

وعن إمكانية مشاركة كريستيانو رونالدو، قال: “في اللغة العامية لكرة القدم لدينا الحكمة القديمة التي تقول في الفريق الذي يفوز، لا تتحرك. لكن المدرب سانتوس سيدخل أفضل أحد عشر لاعبا للفوز بالمغرب”.

وأتم حديثه: “مع كل الاحترام الذي يستحقه رونالدو، أنا أدافع عن أن من الأفضل أن يلعب. لكن هناك نقطة مهمة للغاية لا يمكن لأحد أن ينساها كريستيانو لديه وسيظل له وزن كبير في المنتخب البرتغالي!”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن