26 سبتمبر، 2023 6:34 مساءً

فيفا يمنع النصر السعودي من تسجيل الصفقات الجديدة

فيفا يمنع النصر السعودي من تسجيل الصفقات الجديدة
النصر السعودي

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الخميس 13 يوليو 2023، منع نادي النصر السعودي من تسجيل الصفقات الجديدة في قائمته تحضيرًا للموسم الجديد 2023/2024.

وجاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي النصر بسبب عدم تسوية الأمور المالية مع نادي ليستر سيتي الخاصة بصفقة النيجيري أحمد موسى لاعب الفريق السابق.

ولعب أحمد موسى مع نادي النصر في عام 2018 قادمًا من صفوف ليستر سيتي مقابل 14 مليون جنيه إسترليني، ونص العقد المبرم بين الطرفيين على دفع النصر مبالغ إضافية تتعلق بمشاركات اللاعب مع الفريق.

وأصبح النصر مطالب بدفع قيمة إضافية تبلغ 460 ألف يورو لنادي ليستر سيتي وفقًا للعقد المبرم ولكن النادي السعودي لم يلتزم بذلك، ليقرر ليستر سيتي الذهاب إلى المحكمة الرياضية الدولية.

وقال بيان المتحدث باسم الفيفا حول موقف النصر: “النصر ممنوع حاليًا من تسجيل لاعبين جدد وهذا بسبب الديون المستحقة، سيتم رفع الحظر المعني فور تأكيد تسوية الديون من قبل الدائنين المعنيين”.

ماذا قدم أحمد موسى مع النصر السعودي؟

شارك أحمد موسى مع النصر خلال تواجده مع الفريق في 62 مباراة سجل من خلالها 11 هدفًا وقدم 141 تمريرة حاسمة وساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري السعودي موسم 2018/2019 وكأس السوبر السعودي 2019.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن