الوطن الرياضي
ديسمبر 18, 2022

فيفا يعلن تفاصيل حفل ختام نهائي كأس العالم 2022

فيفا يعلن تفاصيل حفل ختام نهائي كأس العالم 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبر موقعه الرسمي عن تفاصيل حفل ختام بطولة كأس العالم 2022 المٌقامة حالياً في دولة قطر والتي ستسدل الستار عن نهايتها اليوم الأحد الموافق 18 ديسمبر الجاري.

وجاء نص بيان فيفا كالتالي “بعد 63 مباراة وشهر من الإثارة الكروية داخل المستطيل الأخضر، يلتقي منتخبا الأرجنتين وفرنسا يوم الأحد 18 ديسمبر سعياً لنيل الجائزة الكروية الأهم في ختام كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢”.

• مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بث مباشر اليوم في نهائي كأس العالم 2022

ورغم أن المباراة تنطلق في تمام السادسة بالتوقيت المحلي، إلا أن على الجماهير التواجد في مقاعدهم بحلول الساعة 16:30 كي لا تفوتهم مشاهدة الحفل الختامي الذي ستخلّده للأبد ذاكرة 88 ألف متفرج متواجدين في استاد لوسيل.

وبعد حفل الافتتاح الذي احتفى بالتقريب بين الشعوب وتعريفها ببعضها البعض متجاوزين الاختلافات والخلافات، يمتد حفل الختام لـ 15 دقيقة ويُبرز اجتماع العالم بأسره على مدى 29 يوماً من المنافسات، في فعالية تحتفي بالشِّعر والموسيقى.

أما مسك الختام، فسيكون أمسية من العُمر تُقدم فيها توليفة موسيقية من الأغاني الرسمية للبطولة، والتي تقدمها مباشرة أمام الجماهير في الملعب كوكبة من المغنين، حيث سيؤدي دافيدو وعايشة أغنية “هيا هيا”، بينما يقدّم الفنانان أوزونا وجيمس أغنية “أرحبو”، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky المكوّن من نورة فتحي وبلقيس ورحيمة رياض ومنال.

وستنطلق مباراة نهائي كأس العالم بين منتخب الأرجنتين أمام نظيره منتخب فرنسا اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية في نهائي كأس العالم 2022.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن