2 أكتوبر، 2023 8:29 مساءً

فوت ميركاتو: صلاح يوجه ضربة لـ “الدوري السعودي” على طريقة ميسي

محمد صلاح

الوطن الرياضي – يحتل النجم المصري محمد صلاح، صدارة الصحف العالمية، فيما يتعلق بمستقبله مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وإمكانية الانتقال إلى الاتحاد السعودي خلال الأيام المقبلة.

ورفض ليفربول بالفعل عروضًا من الاتحاد السعودي، مع تمسك النادي الإنجليزي باستمرارية محمد صلاح في صفوفه.

وصدر تقرير عن موقع (فوت ميركاتو) الفرنسي، يوضح مصير محمد صلاح خلال الأيام المقبلة، مع استمرار نافذة الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية.

وأشار التقرير إلى أن الدوري السعودي تلقى ضربة جديدة، بعد فشل الهلال في التعاقد مع ليونيل ميسي من قبل، حيث أغلق محمد صلاح باب الانتقال إلى اتحاد جدة.

ورفض ليفربول بالفعل عرضًا بقيمة 100 مليون يورو لبيع محمد صلاح، وأفادت تقارير بأن اتحاد جدة رفع عرضه مرة أخرى وقوبل كذلك بالرفض.

ويؤكد التقرير أن محمد صلاح لن يغادر ليفربول للانضمام إلى الاتحاد هذا الصيف، فيما تغلق فترة الانتقالات بالسعودية في 7 سبتمبر، أي غدًا الخميس.

طالع أيضًا | سفيرا لـ 3 رعاة.. تفاصيل عرض الاتحاد السعودي الجديد لـ “محمد صلاح”

ومع ذلك، يواصل الاتحاد تحركاته قبل ساعات قليلة من نهاية فترة الانتقالات الصيفية في السعودية وسيحاولون إتمام التعاقد مع لويس فيليبي من ريال بيتيس.

جدير بالذكر أن ميسي رفض عرضًا من الهلال السعودي وانتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن